رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خطة تغطية انتخابات الإعادة ..

الإذاعة تضم 4 شبكات ومراسلون لها فى جميع اللجان

مسرح

السبت, 16 يونيو 2012 15:54
الإذاعة تضم 4 شبكات ومراسلون لها فى جميع اللجان
كتب - أمجد مصباح:

أكد إسماعيل الششتاوى رئيس الإذاعة أن خطة تغطية انتخابات الإعادة التي تبدأ اليوم تعتمد علي حث المواطنين علي المشاركة والتعريف بمقر اللجان وكيفية التصويت الصحيح. وسيتم ضم شبكات البرنامج العام وصوت العرب والشرق الأوسط والشباب والرياضة من السابعة والنصف صباحاً حتي السابعة والنصف مساء.

وتقوم الإذاعات الإقليمية بتغطية مجريات العملية الانتخابية كل إذاعة

بمفردها ويتم الضم في فترة بث موحد في الثانية ظهراً ولمدة ساعتين وتم وضع معايير ثابتة، منها الالتزام بالموضوعية والحيادية والنزاهة، وتبدأ الإذاعة بمختلف شبكاتها في إعلان النتائج مساء الأحد عقب انتهاء عملية التصويت وبدء الفرز في اللجان المختلفة، وسيكون في كل لجنة
فرعية مندوب من الإذاعة لإذاعة نتائج كل صندوق أولاً بأول ويستمر ذلك حتي انتهاء فرز جميع الصناديق بجميع اللجان علي مستوي الجمهورية. وعلي مدي يومي الانتخابات يتم استضافة مجموعة كبيرة من الشخصيات السياسية والعامة للتعليق والتحليل لسير العملية الانتخابية علي مختلف الشبكات وتكثيف إذاعة البروماهات الخاصة بالانتخابات، وأيضاً إذاعة أغان وطنية علي مدي اليوم وبالشبكات المختلفة، وإذاعة لقاءات مع الناخبين في المحافظات المختلفة لمعرفة آرائهم في سير العملية الانتخابية.