رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..الـ"نيولوك" رهان النجوم فى رمضان

مسرح

الاثنين, 04 يونيو 2012 16:09
بالصور..الـنيولوك رهان النجوم فى رمضانجمال سليمان خلال تصوير سيدنا السيد
كتب- أحمد كيلاني:

يسعى نجوم الدراما للفوز باعجاب المشاهدين خلال رمضان المقبل؛  فيحرص كل فنان على أن يكون متميزاً على الشاشة ومختلفاً أمام جمهوره هذا العام؛ حيث يطل علينا العديد من النجوم بـ"نيولوك" في الشخصيات التي يقدمونها في رمضان المقبل، فالبعض أطلقوا لحيتهم أو حلقوا شاربهم وشعرهم, والبعض أنقص وزنه, والبعض الآخر يظهر بالجلباب البلدى على عكس ما اعتاد عليه جمهوره.

الفنان يحيى الفخراني يطل علينا في رمضان المقبل من خلال مسلسله الجديد "الخواجة عبد القادر" بــ "برنيطة"؛ حيث يلعب دور "خواجة" يعيش فى الخارج ثم يأتى إلى الصعيد ويرتبط بأهل قبلى؛ وتبدأ أحداث المسلسل منذ عام 1940 وتنتهى عام 2006؛ المسلسل من بطولة سلاف معمار وسوسن بدر وتأليف عبدالرحيم كمال واخراج شادي الفخراني .
أما الفنان نور الشريف فيظهر فى مسلسله الجديد "عرفة البحر" بلحية طويلة وشعر على "الزيرو" حيث يُجسد شخصية شيخ المراكبية؛  ويناقش العمل العديد من القضايا مثل الفتنة الطائفية

والسحر والشعوذة, ويقوم عرفة بعلاج الأزمات التى يقابلها بالوعظ والحكمة.
كما يظهر جمال سليمان بـ "لوك" جديد فى مسلسله "سيدنا السيد" من خلال لحية طويلة؛ حيث يقدم ثلاث شخصيات في دور رجل صعيدى ذي سلطة وشخصية قوية، ويعتبره أهل البلد شخصية استثنائية تتميز بالغموض .
ويعود الفنان محمود عبدالعزيز للدراما بعد غياب طويل من خلال مسلسل "باب الخلق" حيث يظهر بلحية طويلة ومظهر مختلف في شخصية محفوظ زلطة الذى يعود لمصر بعد غياب 25 عاماً ويفاجأ بالتغيرات التى حدثت فى مصر، ويمر زلطة بثلاث مراحل يظهر فى كل منها بشكل مختلف حتى تندلع ثورة 25 يناير.
وتخلى الفنان أحمد رزق عن شعره تماما فى مسلسله "الإخوة الأعداء" حيث يجسد شخصية شاب مريض نفسي يسمى وحيد وهو الابن الأوسط, ويُعانى طوال
الأحداث من عقدة نفسية بسبب والده، ولذلك قام رزق باستشارة أطباء نفسيين وقراءة العديد من كتب علم النفس حتى يقدم تلك الشخصية بشكل مناسب .
كما اضطر الفنان السوري تيم الحسن لاطاله شاربه وذقنه وحلاقة شعره ليتلاأم مع دوره في مسلسله الجديد "الصقر شاهين" الذي يجسد فيه شخصية شابسكندري .
أما الفنان أمير كرارة فقام  بإطالة شعره بشكل لافت من أجل المشاركة في مسلسل طرف تالت؛ ونفس الأمر تكرر مع الفنان أحمد عزمي بالإضافة إلى استعانته بلحية لتجسيد دوره في مسلسل "الأخت تريزا" مع حنان ترك.
كما قامت الفنانة وفاء عامر بانقاص وزنها حتى تتمكن من تقديم رقصات خلال تجسيدها لدور الفنانة الراحلة تحية كاريوكا فى مسلسلها الجديد؛ ثم عادت وزادت وزنها لتشبه الفنانة تحية كاريوكا فى آواخر أيامها .
وكذلك انقص الفنان ماجد المصرى أكثر من 12 كيلو من وزنه حرصا منه علي أداء دوره في مسلسله "مع سبق الإصرار" بشكل لائق.
وتظهر الفنانة الأردنية ميس حمدان في شخصية الفتاة الصعيدية التي ترتدي الجلباب الصعيدي خلال مسلسل "النار والطين"؛ وكذلك  اللبنانية هيفاء وهبي ترتدى الجلباب البلدى في  مسلسل "مولد وصاحبه غايب" والذي يعد أول تجاربها في الدراما التليفزيونية المصرية .