رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خالد محمود يُنهى تصوير60% من "بالأمر المباشر"

خالد محمود
خالد محمود

يواصل الفنان خالد محمود تصوير دوره في مسلسل "بالأمر المباشر"، حيث انتهى من تصوير 60 في المائة من مشاهده في المسلسل، كما انتهى من تصوير 40 في المائة من مشاهده في مسلسل "أم الصابرين".

ويجسد خالد محمود 3 أدوار تليفزيونية مختلفة ومتنوعة في إطلالة جديدة له هذا العامحيث يظهر خلال أحداث مسلسل "بالأمر المباشر" في دور "كريم" نجل أحد رجال الأعمال الذي يكتشف أن والده حقق ثروات بطرق غير مشروعة مقارنة بحماه، وهو الأمر الذي يدفعه لمواجهات في محاولة لتعديل أوضاع أسرته.
ويقدم نموذجا للطبيب غير الشريف خلال أحداث مسلسل "الخفافيش"، حيث يلعب دور طبيب على علاقة بإحدى الفتاة ويستغلها للتعرف على أحد الشباب الأثرياء، حيث يتفق معها على أن تحاول الاهتمام به والتقرب منه للارتباط والزواج منه، وإيهامه بأنه مريض بالقلب على أن يساهم بدوره كطبيب في

قتله في شكل تقديم العلاج،كي ترثه ويقتسما سويا الثروة.
في حين يجسد دور شقيق الداعية زينب الغزالي خلال أحداث مسلسل "أم الصابرين" الذي يسير معها في الدعوة ويساندها خلال مشوار حياتها بعد حادث تعرض له.
وأكد خالد محمود حرصه على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مشددا على ضرورة احترام النتيجة أيا كانت قائلاً : لا ينبغي أن يهاجم الاعلام أحد مرشحي جولة الاعادة من منطلق احترام حرية الرأي والديمقراطية التي ارتضاها الجميع، معربا عن استيائه من محاولة العديد من القوى، الهجوم على المرشحين في محاولة لتغيير إرادة الناخبين.