مادلين طبر بأربعة وجوه فى رمضان القادم

فن

الجمعة, 01 يونيو 2012 13:38
مادلين طبر بأربعة وجوه فى رمضان القادممادلين طبر
أ ش أ

تطل الفنانة اللبنانية مادلين طبر على المشاهد المصري والعربي في رمضان المقبل في أربعة شخصيات مختلفة من خلال أدوارها في مسلسلات "أرواح منسية" و"أهل الهوى" و"الطين والنار" و"طيري يا طيارة".

وتجسد مادلين في "أرواح منسية" دور سيدة تدعى انتصار مدمنة للمورفين، وهو من إخراج السوري سمير حسين، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من دول مختلفة من بينهم عزت العلايلي، عايدة رياض، فراس إبراهيم.
بينما تلعب شخصية أميرة شركسية أمام إيمان البحر درويش وفاروق الفيشاوي في "أهل الهوي" ، من إخراج عمر عبد العزيز وتأليف محفوظ عبد الرحمن، وإنتاج قطاع الإنتاج، ويتناول المسلسل حياة الشاعر الكبير بيرم التونسى، وبعض جوانب حياته الاجتماعية والفنية، وعلاقته بسيد درويش، وأم كلثوم، وزكريا أحمد.
وتقدم في مسلسل "النار والطين" دور إمرأة صعيدية ترتدي العباءة الصعيدية وتتحدث

باللهجة الصعيدية التي تدربت عليها جيدا من خلال شخصية "زينات" ، وهو من إخراج أحمد عبد الظاهر ويشاركها البطولة النجوم ياسر جلال وميس حمدان وهادي الجيار وسهير المرشدى وبثينه رشوان ونسمه محمود ومجموعة من النجوم .
كما تؤدي مادلين في مسلسل " طيري يا طيارة" دور سيدة مودرن تمتلك آتيلية ملابس حيث تظهر في العمل بمجموعة ملابس سوارية تصل قيمتها حوالي 400 ألف جنية، ويشارك في بطولة المسلسل الفنان مصطفى فهمي والفنانة بوسي وجيهان فاضل تأليف فيفيان محمود، وإخراج ضياء فهمي.