عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فاطمة الكسباني: لا استثناء لأعمال النجوم على الشاشة

بوابة الوفد الإلكترونية

أكدت الإعلامية فاطمة الكسباني نائب رئيس التليفزيون ورئيس لجنة مشاهدة الأعمال الدرامية التي يعرضها التليفزيون المصري في رمضان أنه لا استثناءات لأعمال النجوم الكبار

من المشاهدة، وأن اللجنة ستبدأ المشاهدة من اليوم لتقييم المسلسلات التي أنتجتها القطاعات المختلفة سواء باتحاد الإذاعة والتليفزيون كقطاع الإنتاج وصوت القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي أو بأعمال المنتج المشارك مع القطاع الخاص.
أضافت «الكسباني» أن هناك معايير وضوابط سيتم علي أساسها تقييم كل الأعمال وأولها جودة العمل الفني لصالح المشاهد والقيم الأخلاقية والاجتماعية التي يحملها العمل الفني، ولا مجال للابتذال.
وأضافت فاطمة الكسباني في تصريحات خاصة لـ «الوفد» أنها اجتمعت مع رؤساء القنوات الرئيسية «الأولي» و«الثانية» و«الفضائية» واتفقت علي عرض عدد محدود من المسلسلات لا يتجاوز ثلاثة أعمال، إلي جانب مسلسل ديني علي كل قناة، كما اتفقت مع لجنة المشاهدة علي أن تكون المشاهدة جماعية، أما التقارير فيقدم كل منهم تقريره بشكل فردي في ظرف مغلق علي أن تنتهي من أعمالها قبل رمضان بأسبوع، ويتم تقديم ملخص لوزير الإعلام

بأفضل الأعمال.. وأضافت الكسباني: أن الأعمال التي وردت للجنة حتي الآن 21 مسلسلاً، 8 من إنتاج صوت القاهرة، و2 من مدينة الإنتاج، و11 من قطاع الإنتاج، إلي جانب مسلسلات المنتج المشارك، وأشارت إلي أن الأعمال التي ستتم مشاهدتها «فرقة ناجي عطا الله» لعادل إمام و«الإمام الغزالي» لمحمد رياض، و«بنات في بنات» لرانيا فريد شوقي، و«أهل الهوي» لفاروق الفيشاوي، و«طيري يا طيارة» لمصطفي فهمي، و«سر علني» لغادة عادل، و«في غمضة عين» لأنغام، و«حارة 5 نجوم» لمي سليم، و«يأتي النهار» لعزت العلايلي، وغيرها من المسلسلات.. وقالت فاطمة الكسباني: إن الأعمال ستوزع علي القنوات الثلاث الرئيسية، الأولي والثانية والفضائية، إلي جانب القنوات المتخصصة.