يضم المسلسل رقماً قياسياً من ضيوف الشرف

فيديو..تريلر الموسم الثالث لمسلسل "لحظات حرجة"

فن

الثلاثاء, 29 مايو 2012 18:09
فيديو..تريلر الموسم الثالث لمسلسل لحظات حرجةمشهد من أحداث الجزء الثالث
كتب - محمد فهمي:

بعد عام كامل من بداية التصوير أطلقت شركة أوتلوك إنترتينمت المقدمات الإعلانية للموسم الثالث للمسلسل الدرامي الشهير "لحظات حرجة"، ومن المنتظر الإعلان قريباً عن القنوات التي حصلت على حقوق العرض على مستوى الوطن العربي.

يمكن مشاهدة المقدمات الإعلانية على الموقع الرسمي للحظات حرجة www.lahazat-harega.com أو على الصفحة الرسمية للحظات حرجة على موقع اليوتيوب www.youtube.com/lahazatharega.
وشارك في بطولة الموسم الثالث من المسلسل عدد قياسي من النجوم وضيوف الشرف استمراراً لنفس النهج الذي تم اتباعه في الموسمين الأول والثاني، وتركز المقدمات الإعلانية على

جذب انتباه محبي "لحظات حرجة" للكثير من المواقف الصعبة والإنسانية وحتى الكوميدية التي سيعرفها الجمهور بالتفاصيل لدى عرض الحلقات.
لحظات حرجة من تأليف ورشة كتابة أشرف عليها السيناريست أحمد الناصر وإخراج شريف عرفة وأحمد صالح وبطولة محمود عبد المغني، عمرو واكد، درة، ياسر جلال، طارق لطفي، أمير كرارة، أحمد راتب، سوسن بدر، حنان مطاوع، نضال الشافعي، عمار شلق، إنجي المقدم، إيمي سمير غانم، يسرا اللوزي، صفاء
الطوخي، صفاء جلال، يوسف فوزي، أحمد حاتم، رمزي لينر، وعدد كبير من الممثلين، بجانب ضيوف الشرف ومن بينهم دلال عبد العزيز، نبيل نور الدين، محمد أبو داوود، حورية فرغلي، ياسمين رئيس، بالإضافة لمشاركة خاصة للفنانة بشرى.
ويشارك في إحدى حلقات المسلسل محمود عبد الفتاح الفائز في مسابقة التمثيل التي أطلقها المسلسل العام الماضي خلال العرض الرمضاني للموسم الثاني، وهي مسابقة تعد الأولى من نوعها حيث تأهل أحد المشاهدين ليقف أمام الكاميرا مع نجومه المفضلين وداخل مستشفى الطوارئ.
وتم الانتهاء من تصوير الموسم الثالث للمسلسل في نهاية يناير من العام الحالي ثم دخلت الحلقات لاحقاً عمليات ما بعد التصوير لتصبح جاهزة للعرض قريباً.

شاهد تريلر المسلسل
http://www.youtube.com/watch?v=ddNYUudr-co