بالصور..مهرجان ديرجيست يكذب شائعات فشله

فن

الثلاثاء, 29 مايو 2012 14:41
بالصور..مهرجان ديرجيست يكذب شائعات فشله
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

نفت إدارة مهرجان "دير جيست" الغنائي الـ"ميما" ما نشرته بعض الصحف ومواقع الإنترنت بشأن فشل المهرجان وعدم حضور الفنانين إليه؛ حيث قال رئيس المهرجان ماجد حسني في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد الإلكترونية":

"الدورة الجديدة كانت من أنجح الدورات التي أقامها المهرجان على مدار تاريخه الذي يمتد لسنوات طويلة، وذلك بشهادة النجوم الذين حضروا المهرجان قبل الضيوف أنفسهم الذين أشادوا بالمستوى الراقي في التنظيم والحضور الفني".
وأضاف: "أكبر دليل على نجاح الدورة الجديدة هو حضور الفنان وائل جسار من لبنان لاستلام الجائزة, إلى جانب كل من النجوم رامي صبري ولؤي وديانا كرازون، وعدد كبير من الشعراء والملحنين وباقي الفائزين الذين

حضروا المهرجان".
وأشار حسني إلى أن المهرجان مثل غيره من المهرجانات الدولية التي تشهد اعتذارات بعض المكرمين لأسباب خاصة، وقد تلقى المهرجان اعتذاراً من الفنانين آمال ماهر والتي كانت تُحيي حفلاً في دبي، وشيرين عبد الوهاب التي كانت تصور الكليب الخاص بها خارج مصر واعتذرت عن الحضور.
كما أكد أن أكثر من 25 قناة فضائية مصرية وأجنبية قامت بتغطية الحفل, مما يجعل ما نشرته بعض الصحف من أخبار عن فشل المهرجان وعدم حضور المكرمين شائعة سخيفة تحاول النيل من المهرجان وسمعته ونجاحه.
وكانت نتائج المهرجان والتي تتم عن طريق تصويتات الجمهور على الانترنت قد جاءت بالمطرب وائل جسار كأفضل مطرب وشيرين عبدالوهاب أفضل مطربة، وحمزة نمرة أفضل مطرب شاب، وآمال ماهر كأفضل مطربة شابة.
وحصل "تامر علي" على أفضل ملحن وأفضل موزع موسيقى عادل حقى وأفضل شاعر غنائى نادر عبد الله وأفضل أغنية لبهاء سلطان عن أغنية "ومالنا" وأفضل ألبوم فقد حصلت عليه آمال ماهر "أعرف منين" وأفضل فيديو كليب لديانا كرازون "كذب عليا".
كما حصل المطرب وائل جسار على جائزة أخرى وهى جائزة أفضل أغنية عن فيلم وهى أغنيته في " 365 يوم سعادة" وأغنية "نخبى ليه" وفاز لؤى بأفضل أغنية "سينجل" عن أغنية "سمعنى كدة" وأفضل دويتو لمايا دياب ورامى عياش "نبقى سوا".
كما كرم المهرجان الفنان مدحت صالح والموسيقار هانى مهنى والشاعر بخيت بيومى والفنان ميشيل المصرى والفنان محمد الحلو.