رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الرئاسة والتحرير والمصلحة تؤجل "حلم عزيز"

مسرح

الاثنين, 28 مايو 2012 19:20
الرئاسة والتحرير والمصلحة تؤجل حلم عزيزبوستر الفيلم
أ.ش.أ:

قررت الشركة المنتجة لفيلم "حلم عزيز" عدم طرحه خلال الفترة المقبلة "الموسم الصيفي" نظراً لإجراء جولة الإعادة في انتخابات رئاسة الجمهورية التي تجري منتصف يونيو المقبل وكذلك ما يحدث في ميدان التحرير والمحافظات من مظاهرات.

وذكرت الشركة المنتجة أن طرح فيلم "المصلحة" الذي يشارك في بطولته أحمد عز يحول دون طرح فيلمين له في وقت واحد، موضحة أن الفيلم جاهز للعرض بشكل نهائي خاصة بعد أن أجازته الرقابة وأبدت موافقتها النهائية.
"حلم عزيز" بطولة أحمد عز وشريف منير ومي كساب والوجه الجديد ميريت ومحمد الصاوي

ورانيا منصور، وتأليف نادر صلاح عبد الله، وانتاج الشركة العربية للانتاج والتوزيع السينمائي، وإخراج عمرو عرفة.
والفيلم هو التعاون الثاني بين عز والسيناريست نادر صلاح الدين بعد أن قدما معا فيلم "الرهينة"، والتعاون الثاني بين عز والمخرج عمرو عرفة بعد أن قدما معا فيلم "الشبح"، والثاني بين عز ومي كساب بعد أن قدما معا فيلم "365 يوم".
ويعرض حاليا بدور العرض فيلم "المصلحة" من إخراج ساندرا نشأت وبطولة أحمد السقا وأحمد
عز وحنان ترك وزينة وصلاح عبدالله وكندة علوش وياسمين رئيس وأحمد السعدنى، ويشارك الفنان خالد صالح كضيف شرف، وتأليف وائل عبدالله وإنتاج لؤي عبدالله.
والفيلم قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، حيث يجسد السقا دور "حمزة" ضابط شرطة بقطاع الأمن المركزي، والذي يطلب نقله إلى إدارة مكافحة المخدرات بعد مقتل شقيقه "يحيي"، أو أحمد السعدني في كمين شرطة على طريق نويبع على يد محمد فراج "سليمان المسلمي" شقيق أكبر تاجر مخدرات بسيناء "أحمد عز" المورد الأول لتجارة المخدرات في سيناء، وتدور العديد من المواجهات الشرسة بين الشرطة وتجار المخدرات، ويكشف الفيلم النقاب عن حقيقة تجار المخدرات، من خلال كشف الكواليس الخفية لهذا العالم، والتي لم يعرفها أحد من قبل.