رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

يسرا: تكريمى فى حياتى يدفعنى لتقديم الأفضل

مسرح

الأحد, 27 مايو 2012 16:22
يسرا: تكريمى فى حياتى يدفعنى لتقديم الأفضل
أ ش أ:

 

قالت الفنانة يسرا إن تكريم الفنان في حياته يمنحه طاقة كبرى ويحقق له دفعة معنوية لتقديم الأفضل، مشيرة إلى أن الفنان يحتاج من وقت لآخر لمن يشجعه على تقديم الأفضل حتى ولو بإشادة معنوية.

وكان المركز الكاثوليكى للسينما قد كرم الفنانة يسرا الجمعة الماضية عن مشوارها الفني وأشاد بالأدوار التي قدمتها على مدى تاريخها.
وأوضحت يسرا إن أول جائزة حصلت عليها في حياتها كانت من خلال المركز الكاثوليكي أيضا عن دورها

في فيلم "ابتسامة واحدة لا
تكفى"، مشيرة إلى أنها لا يمكن أن تنسى تأثير تلك الجائزة عليها.
من جهة أخرى، طمأنت الفنانة يسرا الجمهور على صحتها وذلك في أعقاب عودتها من فرنسا حيث أجرت بعض الفحوصات الطبية للاطمنئان على صحتها، وقالت إنها بصحة جيدة وما نشر عن تعرضها لوعكة صحية غير دقيق.
وتستأنف اليوم الفنانة يسرا تصوير دورها في مسلسل
"شربات لوز" المتوقع عرضه خلال شهر رمضان المقبل، وتلعب فيه شخصية حائكة ملابس مطلقة تواجه العديد من المشاكل والأزمات في حياتها.
ورفضت يسرا الاعلان عن اسم المرشح الرئاسي الذى ستمنحه صوتها في جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية، مكتفية بالقول : "أتمنى أن يحفظ الله مصر ونُعيد الاستقرار لنبدأ مرحلة التنمية التي تحقق أحلام المصريين".
يُذكر أن مسلسل "شربات لوز" تأليف تامر حبيب ويخرجه خالد مرعي.. ويشارك في بطولته كل من سمير غانم وصبا مبارك وتامر هجرس ورجاء الجداوي وإنجي المقدم وعايدة رياض وسامي مغاوري ويارا جبران ونسرين أمين وأحمد داوود ومحمد فراج.