رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..كيدمان تُثير جدل جمهور "كان" بـ"Paperboy"

تقاضت عن الفيلم 65,000
تقاضت عن الفيلم 65,000 دولار فقط

أشارت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إلى مشاركة نجمة هوليود نيكول كيدمان فى مهرجان "كان" السينمائى الدولى بفيلمها "Paperboy" وهو الفيلم الذى وصفه الكثيرون بأنه مثير للجدل.

وذكرت الصحيفة نقلاً عن نيكول كيدمان أنها تقادت 65,000 دولار كأجر عن دورها فى فيلم "Paperboy" على الرغم من أن أجر نيكول كيدمان وصل 17 مليون دولار كحد أقصى، وربع مليون دولار كحد أدنى مما أثار دهشة الكثيرين ممن عرفوا بهذه التفاصيل.
وقالت كيدمان فى تصريحات لـ"ديلى ميل": "إن هذا الفيلم كلفنى الكثير من الأموال لكننى سعيدة بالقيام بهذا النوع من الأفلام"، مضيفة: "أنا سعيدة برد فعل جمهور المهرجان على الرغم من تباين آرائهم؛ فمنهم من وصف الفيلم

بأنه مثير للاشمئزاز ومنهم من صفق للفيلم وهذا يسعدنى"؛ ولفتت الصحيفة إلى أنه فى حال تحقيق فيلم "Paperboy" لإيرادات فى شباك التذاكر ستحصل كيدمان على نسبة من الأرباح.
كما أشارت الصحيفة أن فيلم "Paperboy" تسبب فى انقسام النقاد حوله فى مهرجان "كان"؛ ويشارك فى بطولة الفيلم النجم زاك افرون، وماثيو ماكونهي، وجون كوزاك  ومن إخراج لى دانيالز؛ وهو من ضمن الأفلام التى تنافس بقوة على السعفة الذهبية فى مهرجان "كان".