مادونا تعرض مقتنياتها للبيع فى دبى

فن

الجمعة, 25 مايو 2012 16:34
مادونا تعرض مقتنياتها للبيع فى دبىيقدم المعرض أزياء وفساتين ومجوهرات مادونا
وكالات - د ب أ:

انطلق مساء أمس في مدينة دبي أول معرض يقدم مقتنيات النجمة العالمية مادونا للبيع, وسط حضور كبير من نساء الامارات ودول الخليج وعشاق المغنية الاميركية.

قدم المعرض 50 قطعة أصلية لمادونا تتنوع ما بين الأزياء والفساتين التي ارتدتها في أشهر أفلامها وحفلاتها، إضافة إلى مجوهرات ومقتنيات ووثائق شخصية.
وابدى رجال اعمال عرب رغبة في شراء بعض المعروضات، التي تقدر قيمتها الاجمالية بنحو 3 ملايين دولار، ويستمر عرضها حتى نهاية الشهر الجاري.
وقالت سابينا خندواني مديرة التسويق والعلاقات العامة للمعرض أن "المعروضات تمثل 25 عاما من الحياة الفنية الحافلة للنجمة الأميركية في مجال الغناء والسينما، وجمعتها شركة استثمارية في مجال تذكارات المشاهير.
ومن اغلى المعروضات في المعرض فستان ارتدته مادونا

يقدر سعره بـ600 الف دولار، و10 فساتين أخرى ارتدتها في افلامها، منها فستان شهير ارتدته أثناء تجسيدها شخصية "إيفا بيرون" في فيلم "إيفيتا" الذي حاز على العديد من جوائز الأوسكار.
ومن المعروضات 18 قطعة مصنوعة من الذهب والزمرد، وإكسسوارات ارتدتها في الأفلام، وجوائز موسيقية مختلفة، أقدمها جائزة تعود الى العام 1992 وهي جائزة من البلاتينيوم، حصدتها نتيجة فوز ألبومها"ايروتيكا".

وضمن مقتنياتها الشخصية المعروضة بطاقة "أمريكان إكسبرس" تحمل توقيعها، ووثيقة طلاقها من الممثل "شون بن"، ورسالة مكتوبة بخط يدها بمناسبة عيد الحب، وكتاب مدرسي، وعقود موقعة لتمثيل عدد من الأفلام وعدد من الوثائق التي تتضمن خططها اليومية، مثل اوقات ممارسة الرياضة او مواعيدها مع اصدقائها في المقاهي.