صباحى الأكثر تأييدًا من الفنانين

فن

الأربعاء, 23 مايو 2012 12:39
صباحى الأكثر تأييدًا من الفنانيناعتبروا برنامجه الأفضل بين برامج المرشحين
خاص – بوابة الوفد:

تباينت اليوم اختيارات الفنانين بين مرشحى الرئاسة, حيث انقسم أغلبهم بين ثلاثة مرشحين هم حمدين صباحي وأحمد شفيق وعمرو موسى.

إلا أن صباحي كان الأكثر شعبية بينهم؛ حيث أيده عدد كبير من الكتاب والمخرجين والفنانين واصفين برنامجه الانتخابي بالبرنامج الأفضل والأكثر اعتدالا بين برامج المرشحين.
وكان من أبرز مؤيدي صباحي الفنانة داليا البحيري والمخرج خالد يوسف الذي رافقه اليوم خلال الإدلاء بصوته في اللجنة الانتخابية, وكذلك الفنان فتحي عبد الوهاب وصلاح السعدني وخالد الصاوي, والمخرج على

بدرخان, وفاروق الفيشاوي, وفردوس عبد الحميد, وشريهان, ونبيل الحلفاوي, وسهير المرشدى, وحنان مطاوع, والمطرب محمد منير, وأحمد عبد العزيز, ورانيا محمود ياسين, وخالد صالح, خالد النبوي, والمخرج على بدرخان, والكاتب يسرى الجندى.
بينما اتجه البعض الآخر لترشيح الفريق أحمد شفيق وكان من أبرزهم الفنانة سمية الخشاب, وغادة عبد الرازق, ومنة فضالى, وطلعت زكريا, وزينة, وعمرو مصطفى.
أما عمرو موسى فوصفه الفنانون بأنه الأكثر
خبرة سياسية والقادر على إخراج مصر من أزمتها الحالية لما له من علاقات دبلوماسية جيدة مع الدول العربية والأجنبية, وكان من أبرز مؤيدي موسى الموسيقار محمد سلطان والفنان حسين فهمي, والفنانة إلهام شاهين, ورانيا يوسف, ويوسف شعبان, وفيصل ندا.
فيما أيد البعض المرشح عبد المنعم أبو الفتوح واصفين إياه بالمرشح الأكثر والأنسب لمصر خلال الفترة القادمة لما يتسم به من نزاهة ووسطية, ومن أبرز من رشحوا أبو الفتوح الفنانة آثار الحكيم التي رافقته في عدد من مؤتمراته الانتخابية, والفنان أحمد عيد, والفنان محمد صبحي, وحنان ترك, و والمخرج عمرو سلامة, والسيناريست محمد دياب, والمطرب حمزة نمرة.