رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غليان في القنوات المتخصصة بسبب استبعاد الكفاءات

بوابة الوفد الإلكترونية

حالة من الغليان تسود حالياً في قطاع القنوات المتخصصة بعد حركة الترقيات الأخيرة، واستبعاد بعض الكفاءات، خاصة في قناة النيل الثقافية بعد استبعاد سيد العطوي رئيس القناة وتعيين سلوي الخادم بدلاً منه.

يذكر أن جميع العاملين بالقناة بعثوا بمذكرة لأحمد أنيس وزير الإعلام للإبقاء علي «العطوي» دون جدوي، ما جعل العاملين بالقناة يعتصمون أمام مكتب وزير الإعلام، وأيضاً اجتماع العاملين بالقنوات التعليمية علي استبعاد مصطفي محمود وتعيين خالد سعد رئيساً للقنوات الإقليمية، أيضاً تعيين قيادات من خارج القطاع في مناصب قيادية في وظائف مختلفة، ما جعل العديد من العاملين بالقطاع في حالة غليان.. ويحاول علي عبدالرحمن رئيس القطاع تهدئة العاملين دون جدوي، وهم مصرون علي تعديل تلك القرارات الخاطئة التي استبعدت كفاءات كانت علي مستوي المسئولية، خاصة

سيد العطوي ومصطفي محمود.
الغريب أن يستبعد رؤساء قنوات استطاعوا تطوير العمل والاستقرار.. كما احتج العاملون في نايل سينما علي تعيين عمرو عابدين مشرفاً علي القناة المتميزة، وهو أصلاً يعمل مخرجاً في قطاع الإنتاج، وليس لديه أي خبرة سابقة في العمل في نايل سينما، والقناة تضم العديد من الكفاءات كانت أولي بهذا المنصب.. وهل يعقل أن تجري حركة تغييرات فيصاب القطاع بهذا التصدع، بعد أن ذاق طعم الاستقرار في الأسابيع الأخيرة؟.. هل يستطيع وزير الإعلام تهدئة ثورة الغضب؟.. أشك.