الفنانون: الإدلاء بأصواتنا حق مصر علينا

فن

الأربعاء, 23 مايو 2012 08:00
الفنانون: الإدلاء بأصواتنا حق مصر علينا
كتبت - دينا دياب:

اليوم.. تبدأ المنافسة علي مقعد الرئاسة، وهو اليوم الذي يضع مصر لأول مرة في مصاف الدول الديمقراطية بأول انتخابات رئاسية حقيقية، يحرص كل المصريين بجميع فئاتهم علي المشاركة في تقرير مصير مصر.

أكد الفنان حسين فهمي أنه حريص علي الإدلاء بصوته في هذه الانتخابات باعتبارها أول انتخابات حقيقية تقابلها مصر، وسأدلي بصوتي للشخصية التي تنادي دائماً بالديمقراطية، فأنا ضد حكم الإسلاميين والعسكر، وأدلي بصوتي في دائرة حي الشيخ زايد بـ 6 أكتوبر.
بينما اعتبرت الفنانة إلهام شاهين هذه الانتخابات أهم انتخابات مرت في حياتها لأنها ستخرج مصر من أزمتها ليتولي زمام الأمور، رجل قوي يتمكن من العبور بمصر إلي بر الأمان، قادر علي تحسين علاقة مصر بالدول الخارجية، لذلك لابد من أن تكون علاقاته الخارجية جيدة، ويكون واجهة مشرفة لمصر علي كل المستويات، وأدلي بصوتي في دائرة مصر الجديدة.
وأعلنت الفنانة رانيا يوسف عن حفاظها علي الإدلاء بصوتها حتي لو كانت لا تفهم في الأمور السياسية لكنها تحافظ علي الإدلاء بصوتها في هذه المرة، لأنها تضمن عدم تزويرها، بالإضافة إلي الوضع الخطير الذي تمر به مصر الذي يحتاج إلي رئيس في أسرع وقت، وبالتالي سأختار رئيساً ذا خبرة وذا تجربة سياسية علي مدي فترات طويلة، بالإضافة إلي أن تكون قراراته مدروسة وقادراً علي التخطيط بعيد المدي وبإمكانه

الوصول بمصر إلي بر الأمان في أقل فترة ممكنة، وأدلي بصوتي في دائرة الهرم.
أعلن الفنان صلاح السعدني أنه سيدلي بصوته في الصباح الباكر، وهو عادة ما يدلي بصوته في كل انتخابات، وقال: هذه هي أهم انتخابات تمر بها مصر نتيجة للمرحلة الخطيرة التي نعيشها وسأختار رئيساً ابناً لمصر يكون له رؤية مستقبلية واضحة لتاريخ مصر مشرفة، ويعلم ما هي مطالب المواطن البسيط جيداً ويضع برنامجاً انتخابياً مناسباً له، وأدلي بصوتي في دائرة أكتوبر.
وقال المخرج خالد يوسف: بالطبع سأدلي بصوتي لأن هذا حق مصر علينا أن نحقق الديمقراطية الحقيقية مع أول انتخابات رئاسية حقيقية بصوته، وأدلي بصوتي في دائرة المهندسين بالجيزة.
وأعلن المخرج الشاب عمرو سلامة أنه سيذهب للانتخابات برفقة كل من السيناريست خالد دياب والسيناريست عمرو سمير عاطف لأنهم يدعمان مرشح يعتبرونه الوحيد القادر علي إنقاذ مصر والوحيد المتوافق عليه من قبل كافة أطياف الشعب، لذلك سيكون اليوم للانتخاب والتدعيم معاً.
وقال الفنان وجدي العربي: سأقف لأساعد الناس علي الإدلاء بصوتها في هذا اليوم المهم الذي تحتفل فيه مصر بعرس الديمقراطية، وأدلي بصوتي في الهرم.
أيضاً دعا المنتج محمد العدل كل المصريين إلي عدم التكاسل والنزول إلي مقر دائرتهم الانتخابية لتحديد مصير مصر في هذا اليوم الذي بسببه ستصبح مصر دولة حقيقية، وأدلي بصوتي في دائرة الهرم.