"كان" يتحول لمنافسة على أجمل تصفيفات الشعر

فن

الثلاثاء, 22 مايو 2012 08:29
كان يتحول لمنافسة على أجمل تصفيفات الشعر
باريس - أ ش أ

لم تقتصر فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي على المنافسة الشرسة بين نجمات السينما وعارضات الأزياء والشخصيات العامة على الظهور بمظهر الأكثر أناقة بل امتدت هذه المنافسة لتشمل جذب الانتباه فيما يتعلق بأفضل تصفيف للشعر القصير والطويل على حد سواء.

وذكرت مجلة "لكسبريس" الفرنسية أن مهرجان كان السينمائي شهد منافسة حقيقية بين الجميلات لجذب انتباه وسائل الإعلام والمنتجين من خلال تصفيفات الشعر الأكثر جاذبية والأكثر إبرازا لأنوثة ضيفات المهرجان من ممثلات ومغنيات وأميرات.

ووقع اختيار لكسبريس على مجموعة من الجميلات لتنلن لقب صاحبات أجمل تصفيفات للشعر وعلى رأسهن الممثلة الألمانية كريستيان بول التي تألقت بشعرها القصير في قصة "كاريه" تميزت بتدلي

خصلتها على جبينها، كما لفتت الممثلة سارة جادون الأنظار بقصة شعرها الأكثر شيوعا في الوقت الحالي و هي تسريحة الضفائر الامبراطورية .

أما الأميرة الشابة الجميلة شارلوت كازيراجي ابنة كارولين أميرة موناكو المصنفة ثانية لإرث عرش موناكو فقد اختارت تصفيفة شعر بسيطة لكنها نجحت في ابراز جمالها وهيبتها كسليلة الأسرة الحاكمة في امارة موناكو الواقعة داخل الأراضي الفرنسية إلا من منفذ على البحر المتوسط.

أما المغنية البريطانية شيرلي كول فقد وقع اختيارها على تصفيفة "الشينيون" فيما فضلت الممثلة الجميلة جيسيكا شاستن تصفيفة الحلقات خلافا لعارضة الأزياء التشيكية الجميلة بيترا نيمكوفا التي فضلت الشعر الناعم من أعلى المتدلي على كتفيها.