حلمى بكر: مبارك غضب من وردة بسبب "جالك يوم"

فن

الاثنين, 21 مايو 2012 19:28
حلمى بكر: مبارك غضب من وردة بسبب جالك يوم
بوابة الوفد - متابعات:

كشف الموسيقار حلمي بكر، عن أن الرئيس المخلوع حسنى مبارك غضب من الفنانة الراحلة وردة بسبب أغنية "جالك يوم" ظنا منه أنه المقصود بتلك الأغنية، وهى التى كان يعتبرها بعض المتابعين بأن مبارك كان مقصوداً بالأغنية بسبب ظلمه.

وقال بكر إن الفنانة وردة كانت سابقة لعصرها في غنائها، وأشار إلى أنه كان هناك فيلم رفضت ورده تمثيلة لأن المخرج قال لها "يا اختي" فصرفت نظر عن تمثيله، وأضاف بكر خلال حواره مع الإعلامى وائل الابراشى فى برنامج " الحقيقة"، أنهم حاولوا استكمال الفيلم علي أن تقوم الفنانة سميرة سعيد بدور البطولة  إلا أن المخرج رفض تماماً ولم يرض لـ "ورده"

بديلاً لما كانت تتمتع به من "كاريزما".
وعرض البرنامج أغنية للفنانة وردة الجزائرية تذاع لأول مرة  وقال حلمي أن الأغنية مفعمة بالروح والحيوية والنشاط، وتقول كلمات الأغنية: "إنت حبيب مش معقول .. فوقت لقيتني في قلب سريري والحلم بيشغل تفكيري.. أنام إذاي دلوني ما هي المشكلة أحلامي".
وأضاف بكر أن وردة في أحد حفلات الجيش كانت تطلب من الرئيس مبارك أن يأمر الضباط بالتصفيق فغنت أغنية "جالك يوم" فغضب منها مبارك لأنه كان يعتقد أن الاغنية موجهة له، وكان الفنان عبد الحليم حافظ يعتقد أن الفنانة وردة تؤثر علي بليغ حمدي لكي لا يلحن له، فثار علي وردة، حتي تمت المصالحة.