رانيا يوسف: سعيدة بمنافسة هيفاء وغادة ووفاء في رمضان

فن

الخميس, 17 مايو 2012 17:00
رانيا يوسف: سعيدة بمنافسة هيفاء وغادة ووفاء في رمضانالفنانة رانيا يوسف
كتب - أحمد عثمان:

«أنا في حيرة من أمري في حسم اختياري للرئيس القادم ما بين عمرو موسي بخبرته السياسية الطويلة وحنكته وعلاقاته الدولية وبين اعتدال وتوازن محمد سليم العوا في الفكر والمنهج لكن سأتابع

بقدر الإمكان برامجهما ومناظراتهما السياسية حتي أختار واحداً منهما».. هذا هو رأي الممثلة رانيا يوسف في الرئيس القادم، مطالبة كلاهما بالعمل لمصلحة مصر من أي موقع ومن يصل منهما لمقعد الرئيس أن ينفذ برنامجه بكل أمانة لصالح الوطن والمواطنين.. وبالتأكيد الفكر والبرنامج القوي الواقعي هو الذي يحسم اختيار أحدهما من قبل الشارع المصري.
وأضافت: رغم انشغالي بتصوير مسلسل «خطوط حمراء» مع الفنان أحمد السقا وأحمد رزق وإخراج أحمد شفيق لكنني سأخطف بعض الوقت والتفرغ لمتابعة برنامج المرشحين حتي أحسم أمري.
وقالت رانيا: أجلت تصوير فيلمي القادم «هز وسط البلد» مع المخرج محمد أبوسيف إلي ما بعد انتخابات الرئاسة واستقرار الأوضاع، لأن حال السينما الآن «واقف» ولا يسمح بالعمل، وهو فيلم اعتبره جريئاً جداً فيما يتناوله من مواقف سياسية واجتماعية وكوميدية.. وتضيف: اعتبر تواجد معظم نجوم السينما في الدراما ظاهرة صحية لصالح الجمهور والمنافسة فيما بينهم ومع نجوم الدراما إضافة جيدة ولصالح الدراما وصناعتها وهي صناعة لا يستهان بها، حيث يعمل فيها وفي السينما قرابة الـ 4 ملايين شخص ما بين ممثلين

ومخرجين وفنيين.
أضافت: أن كل الإنتاج الدرامي هذا العام جيد في الصورة والمضمون وليست زحمة كما يقال، فهو في متوسط أعمال كل عام لكن الجميل هذا الموسم هو تواجد كل الكبار من النجوم والنجمات مما يصنع منافسة رائعة لصالح الجمهور.
ورفضت رانيا الاقتراب في الحديث عن دورها في مسلسل «خطوط حمراء»، مؤكدة أن هناك بالفعل «خطوط حمراء» من الحديث عن العمل، لكنه سيكون مفاجأة جيدة ليس بعودة «السقا» للدراما فقط لكن لاختلاف المضمون.
وحول حقيقة صدام أهل الفن والإبداع مع التيار الإسلامي أكدت رانيا أن هناك صداماً حقيقياً بين الجبهتين بدليل الدعوي «المضحكة» التي تمت إقامتها علي الفنان عادل إمام، وأتوقع صداماً مجدداً، والحل كما تقول أن تكون هناك صيغة توافق بين الطرفين وتوازن في العمل بمعني لا نعود لأفلام السبعينيات بملابسها ومضمونها، لكن في المقابل لا يعقل أن نقدم أفلاماً بأصحاب اللحي والمحجبات فقط.. التوازن مهم حتي يمكن الاستمرار بدون صدام.
وعن المنافسة مع نجمات رمضان مثل هيفاء وهبي وغادة عبدالرازق ووفاء عامر، قالت رانيا: أنا سعيدة بالمنافسة وأكيد هاكون في المقدمة بعمل متكامل وبنفس قدر زميلاتي.
وعن موضوع طلاقها، قالت: بصراحة أنا تعبت من الكلام في هذا الموضوع، وأركز في عملي فقط، وطلاقي أو زواجي موضوع شخصي.. وقالت: «مش معايا حق؟».