ليلى طاهر: "الباب فى الباب" عمل كوميدى متكامل

فن

الأربعاء, 16 مايو 2012 19:54
ليلى طاهر: الباب فى الباب عمل كوميدى متكاملمشهد من المسلسل
كتب - محمد فهمى:

انتهت الفنانة الكبيرة ليلى طاهر من تصوير مشاهد وبوستر الموسم الثاني من سيت كوم الباب في الباب الذي سيعرض على قناة الحياة خلال شهر رمضان المقبل، كما ستعلن الشركة المنتجة لاحقاً عن القنوات الأخرى التي حصلت على حقوق العرض.

ولم تخف ليلى استمتاعها بالمشاركة في هذا العمل الكوميدي، مؤكدة أنها كانت قد توقفت عن قبول أي أدوار كوميدية من قبل، وذلك لاعتماد الكوميديا الجديدة على الإيفيهات اللفظية، وليست المواقف الكوميدية كما كان يحدث في السابق. لكنها تحمست للعمل في الباب

في الباب بشدة لأنه كسر هذه القاعدة بحلقات غاية في الجمال والتكامل وبها كل العناصر الدرامية الجيدة، والتي تجعله عملاً كوميدياً درامياً متكاملاً.
تؤكد ليلى طاهر "أشعر هنا أننا نقوم بعمل مسلسل كوميدي وليست حلقات منفصلة، فالمسلسل فيه وحدة موضوع والكوميديا هنا تنبع من المواقف وليست مجرد إيفيهات لفظية ومواقف دخيلة على الدراما من أجل خلق الكوميديا، فـالباب في الباب موضوع متكامل له بداية ووسط ونهاية، به كل
مواصفات العمل الدرامي المتكامل بالفعل، كما أنه لم يعتمد على ممثل يصنف كممثل كوميدي لأنه في النهاية يعتمد على المواقف".
الباب في الباب من بطولة شريف سلامة، كارولين خليل، هشام إسماعيل، ومعهما النجمين الكبيرين أحمد خليل وليلى طاهر، ويرأس ورشة الكتابة السيناريست وائل حمدي، ويخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندي وأحمد سمير فرج وتغريد العصفوري، وتدور أحداثه حول هشام وزوجته دينا اللذان يقودهما حظهما للسكن أمام شقة والد هشام ووالدته وأخيه، وتعاني الزوجة من تدخل حماتها في كل شؤون حياتهم، والتي تعتبر شقة ابنها امتداداً طبيعياً لشقتها التي يقع بابها مقابل باب شقتها. فيما يحاول الابن الفصل بين المتصارعين بشكل يومي.