الزغبى يفوز بالجائزة الشرفية بصالون اليابان الدولى

فن

الأربعاء, 16 مايو 2012 18:10
الزغبى يفوز بالجائزة الشرفية بصالون اليابان الدولىالزغبي أثناء التكريم

حقق الفنان بسام الزغبى تمثيلاً مشرفاً للفنون التشكيلية المصرية أثناء مشاركته في الدورة الـ72 لصالون اليابان الدولي للتصوير الفوتوغرافي والتي نال خلالها عمله المُشارك "دراما الألوان" جائزة الصالون الشرفية وسط إشادة المسئولين وأعضاء لجنة التحكيم.

وقام الدكتور صلاح المليجي رئيس قطاع الفنون التشكيلية بالاحتفاء بالفنان بسام الزغبي وجائزته وأعرب د. المليجي عن سعادته بهذا

التكريم الذي جاء تأكيداً لحُسن ترشيح القطاع له لتمثيل مصر في هذا الصالون العريق الذي يُعد أحد أهم الفعاليات الفنية على الساحة الدولية، وتعزيزاً لمكانة الفنون التشكيلية المصرية وريادتها عالمياً.
من جانبه شكر الفنان بسام الزغبي قطاع الفنون التشكيلية قيادة ومسئولين على ثقتهم فيه
واختياره للمشاركة في هذه المناسبة التي تحظى باهتمام دولي كبير نظراً لقوة ومستوى المنافسة، وعلى التكريم والاحتفاء به والذي أشعره بإهتمام ورعاية المسئولين عن الحركة التشكيلية المصرية، وأعتبرها دفعة قوية ومحطة هامة في مسيرته الفنية.
يذكر أن بسام الزغبي مصور فوتوغرافي من مواليد 1970، يعمل بمؤسسة الأهرام الصحفية وسبق له العمل بالعديد من الإصدارات الصحفية بمصر، شارك بالكثير من المعارض والمسابقات الفنية بمصر والخارج، وللفنان سجل حافل بالجوائز والتكريمات والمقتنيات.