رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فراس إبراهيم يبدأ تصوير "أرواح منسية"

فراس إبراهيم
فراس إبراهيم

بدأ الفنان السوري فراس إبراهيم تصوير أول مشاهد مسلسله الجديد " أرواح منسية"، من تأليف نبيل ملحم  وإخراج السوري سمير حسين في أولى تجاربه في الدراما المصرية.

ويشارك فراس بطولة المسلسل عزت العلايلي، عبد الرحمن أبو زهرة، ميرنا المهندس، أمل رزق ، رندة الخطيب،  مروى، عايدة رياض، مادلين طبر، مجدي بدر، محمد متولي، بيرتا أبي راشد ، رامي غيط، نورا السباعي، حسام فارس، وهو من إنتاج  فرح ميديا ومدينة الإنتاج الإعلامي وفراس للإنتاج الفني.
ويقول الفنان فراس إبراهيم : إن العمل على مستوى الفكرة والنص مدهش ويفتح الطريق نحو دراما جديدة من حيث التناول والشكل والحوار البسيط والعميق في نفس الوقت، حيث تدور أحدث العمل عن  أفراد  تمسكوا  لسنوات طويلة رغم ظروفهم  المختلفة بحياة أشبه بالموت السريري دون أي

محاولة منهم لتغيير سلوكهم أو حياتهم خوفا من المجهول لكنهم ونتيجة دخول شخصيات مؤثرة وبشكل مفاجئ إلى عالمهم  تبدأ حياتهم بالتغيير ويبدأون برؤية الحياة بشكل مختلف.
ويضيف فراس: لغة العمل جديدة ومدهشة ورغم النزعة الإنسانية المسيطرة على العمل إلا أنه يحمل حسا كوميديا راقيا ومبهجا إلى أقصى الحدود، وهذه ثالث تجربة يقوم بإخراجها المخرج السوري سمير حسين بعد مسلسل "أسير الانتقام"، و"ليل ورجال" ونال كل منهما العديد من الجوائز في  المهرجانات العربية، وأنا أعتبره من المخرجين المهمين في الساحة السورية.