رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

6 أفلام تعيد الروح إلي ستوديوهات السينما

مشهد من مستر آند
مشهد من مستر آند مسز عويس

تشهد بلاتوهات السينما حالة من النشاط الفني بعد توقفها فترة طويلة بسبب الأحداث السياسية المضطربة، وإجازات الربيع التي أوقفت التصوير لفترة، ويحاول مخرجو هذه الأفلام الانتهاء

من التصوير قبل دخول شهر رمضان علي أن يقوموا بعملية المونتاج وتصوير الأفيشات خلاله لتلحق بدور العرض في عيد الفطر.
أولي هذه الأعمال فيلم «مستر آند مسز عويس» الذي يشهد ثاني تعاون بين بشري وحمادة هلال، حيث تدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب صعيدي يقع في حب فتاة ريفية، وتقنعه بالعمل للحفاظ علي ثروة والده التي يبددها، تصوير مشاهد الفيلم يتم في ديكور الصعيد بمدينة الإنتاج الإعلامي بعدها يسافر فريق العمل إلي الإسماعيلية لتصوير بعض المشاهد الخارجية، وكان المخرج أكرم فريد قد صور أسبوعين في أسوان ليتبقي بذلك عدد قليل من المشاهد الداخلية.. يشارك في بطولة الفيلم إدوارد وتيتيانا وغسان مطر ولطفي لبيب ومحمد متولي والطفلة جنا، تأليف كريم فهمي.
كما انتهي المخرج طارق العريان من تصوير باقي مشاهد فيلم «أسوار القمر» ودخل مرحلة المونتاج الذي حدد عرضه في عيد الفطر بعد توقف تصويره أكثر من مرة بسبب مشاكل إنتاجية، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي حول فتاة يقع في غرامها رجلان، وتتعلق بإحدهما إلا أنها تتعرض لحادث فتفقد بصرها.
الفيلم بطولة مني زكي وعمرو سعد وآسر ياسين ومن تأليف محمد حفظي وسيناريو وحوار تامر حبيب.
أيضاً ينشغل الفنان أحمد السقا بتصوير باقي مشاهده في فيلم «بابا» ويجسد السقا خلاله دور دكتور يقع في غرام مريضته، وتمر أحداث الفيلم حتي يتزوجا، ويشاركهما في البطولة كل من إدوارد وخالد سرحان وسليمان عيد وعمرو السعيد وإيمان السيد

وصلاح عبدالله، وتم تصوير مشاهد الفيلم في القاهرة وأسوان وبلاتوهات ستوديو مصر، ويعكف فريق العمل علي إنهاء التصوير في لبنان الآن ليلحق الفيلم العرض في موسم عيد الفطر.
أيضاً يجري تصوير مشاهد فيلم «تيتة رهيبة» بطولة محمد هنيدي وسميحة أيوب وإيمي سمير غانم وإدوارد وماجد الكدواني، قصة يوسف معاطي وإخراج سامح عبدالعزيز، تدور أحداثه حول شاب تربيه جدته وتمارس عليه دور الجدة المتسلطة قوية الشخصية، التي تحاول أن تفرض سيطرتها علي حفيدها «محمد هنيدي» حيث يعيش معها في نفس المنزل، ما يؤدي إلي وقوع كثير من المفارقات الكوميدية بينهما.. يجري تصوير مشاهد الفيلم باستوديوهات جهاز السينما وبعدها ينتقل فريق العمل إلي التصوير الخارجي في أحد شوارع القاهرة ليلحق العرض في عيد الفطر.
وأيضاً فيلم «جيم أوفر» الذي لم يتحدد موعد عرضه حتي الآن من بطولة يسرا ومي عز الدين وعزت أبوعوف وهو فيلم استعراضي، حيث يؤدي فريق العمل فيه عدداً من الأغاني.. تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي اجتماعي حول نماذج واقعية من الحياة تتباين صفاتها وتظهر كل يوم بشخصيات مختلفة.