عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..أصالة تلهب حماس الجمهور فى هولندا

أصالة أثناء الحفل
أصالة أثناء الحفل

أحيت مساء أمس المطربة أصالة نصري أول حفل لها ضمن جولتها الموسيقية في هولندا علي مسرح De Doelen في روتردام بمشاركة أكثر من  75 عازفا من الاوركسترا السيمفوني الأوربي وحقق الحفل نجاحا منقطع النظير، وسط حضور ضخم من الجمهور الهولندي والعربي.

وقامت أصالة بغناء مجموعة من الأغاني في الحفل من مثل: "يسمحولى الكل" ، "أرد ليه" ،"يا مجنون" ،"حكاية" ،"أسكت بقى" ،"ساعدنى" ،"عايز الحق" ،"عادى" ،"لون عمرى" ،"سامحتك" ،"هذه دمشق" ، "مابقاش أنا".
وإضطرت أصالة في بعض الأحيان لإعادة غناء مجموعة من الأغاني بناء علي طلب الجمهور الذي لم يغادر القاعة رغم انتهاء الحفل الذي استمر لأكثر من ساعتين .
وتستعد أصالة لإحياء حفلين آخرين في

هولندا في الثالث من مايو علي مسرح Muziekgebouw  في ايدينهوفين وآخر في الخامس من مايو القادم علي مسرح Concertgebouw في العاصمة الهولندية أمسترادم بالإضافة إلي حفل ثالث في لوس أنجلوس وتنظمه الجالية السورية لجمع تبرعات للمتضررين وأهالي الضحايا والمصابين من الأحداث في سوريا ..
وانتهت اصالة من تجهيز ألبومها الذي سيحمل عنوان "شخصية عنيدة" ،والذي تعاونت فيه مع عدد من الملحنين والموزعين والشعراء ومن المنتظر صدوره خلال شهر مايو القادم .