فيديو.السعدني وعبدالوهاب يعلنان تأييدهما لصباحي

فن

الخميس, 19 أبريل 2012 16:00
فيديو.السعدني وعبدالوهاب يعلنان تأييدهما لصباحي
خاص - بوابة الوفد:

أعلن كل من الفنانين صلاح السعدني وفتحي عبدالوهاب، تأييدهما الكامل ودعمهما للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، في انتخابات الرئاسة المقبلة.

وقال السعدني في مقابلة له مع حملة دعم حمدين صباحي "واحد مننا رئيسا لمصر": إن حمدين صباحي أخى الأصغر سنا، لكنه الأكبر عقلا وقمية وثقافة وانتماء ، هو الذي انضم إلى خلاصة الشعب المصري، من غلابة وفلاحين وبسطاء وعمال.
وأضاف السعدني:  صباحي من بين المرشحين للرئاسة، وطنيا ومثقفا، ومدركا وحريصا على أفقر وأضعف مواطن في مصر، وعدوا حقيقي للصهاينة.
. وأكمل "أنا عاجبني جدا "واحد مننا" لأنك تستشعر أن حمدين واحد من ولاد مصر فعلا، موظف مصري مهندس

مصري عامل مصري فلاح مصري".
واختتم السعدني إعلانه تأييد حمدين صباحي بالقول: " ياعم حمدين ومن أيام تجربتك في اتحاد طلاب جامعات مصر زمان، وحتى يوفقك الله وتكون رئيسا مأمولا لمصر، وبخبرة كل التجارب اللي انا مريت بها في حياتي، واثق إن أنا وأنتوا هندعم حمدين هنروح لصندوق الانتخاب، وندي صوتنا لحمدين صباحي رئيسا لجمهورية مصر العربية الاسلامية العظيمة بكل حب".
ويأتى إعلان الفنان القدير صلاح السعدني عن تأييده لحمدين صباحي بعد أن أثير جدل كبير بين حيرته في تأييد حمدين
صباحي وعمرو موسي، لكن السعدني أوضح أن حمدين صباحي أفضل المرشحين المتنافسين على رئاسة الجمهورية، وصاحب تاريخ نضالي طويل، وبرنامج طموح لنهضة مصر يليق بثورة شعبها العظيم.
الفنان فتحي عبدالوهاب أيضا أعلن انضمامه إلى فريق مؤيدي حمدين صباحي، وقال في مقابلة مع حملة دعم حمدين صباحي"واحد مننا رئيسا لمصر": حمدين واقف في نفس المنطقة اللى فيها مشروعي الفني، في مواجهة السلطة، ويحمل الهموم والقضايا العامة، ومشاكل الطبقات المهمشة الفقيرة اللى مالهاش حظ ، في الحصول على حقوقها خلال السنوات اللي فاتت، من صحة وتعليم وسكن، ولأن مشروعه هو طموحي اللى نفسي أشوفه في البلد دي ، أنا هنتخب حمدين صباحي" .
وقامت حملة دعم حمدين صباحي "واحد مننا رئيسا لمصر" ببث المقابلتين مع السعدني وعبدالوهاب على قناتها الخاصة على موقع "يوتيوب" .

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=ofnXkQwK0a0&feature=plcp&context=C4b2d469VDvjVQa1PpcFPCe89ZpdZsFC1mvl16EgY1LweWp30MEdc=

                       

http://www.youtube.com/watch?v=GKSSsc4UrGo&feature=plcp&context=C4b4f0f8VDvjVQa1PpcFPCe89ZpdZsFN70eOq8AG971GkvIPPPG74=