عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو..عيد: الظروف السياسية تسببت فى تراجع "حظ سعيد"

أكد عيد أن الفيلم
أكد عيد أن الفيلم لم يهاجم على الإخوان

رغم إقرار الفنان أحمد عيد بتراجع إيرادات فيلمه الجديد "حظ سعيد" الذي يُعرض حاليا بدور السينما، إلا أنه يتوقع حصول الفيلم على فرصة جيدة في المشاهدة خلال الأيام القادمة.

وصرح عيد بأن إيرادات الفيلم  تجاوزت المليون جنيه وهي بذلك ليست سيئة؛ خاصة في ظل حالة عدم الاستقرار السياسي التي تمر بها البلاد, وانشغال الكثيرين بمعركة انتخابات الرئاسة والصراع الدائر حاليا بين فئات وتيارات مختلفة، إلى جانب التفاف الجميع حول اللجنة التأسيسة للدستور التي تثير أزمة في الوقت الحالي لهذا انشغل الكثيرون عن الفيلم.
وأكد عيد أنه لا يشعر بالقلق بشأن إيرادات الفيلم؛ لأن الموسم السينمائي لايزال طويلا وهناك فرصة جيدة للفيلم ليشاهده الجمهور.
كما رفض عيد أن يكون اختياره للفنانة مي كساب للمشاركة في البطولة قد ساهم في انخفاض إيرادات الفيلم لأنها كانت من بين فناني القائمة السوداء، لأنها لم تقوم بدور فتاة عادية وليست من بين الثوار لكي يدعي البعض

بأنها غير مناسبة للدور.
ونفي الاتهامات التي وُجهت للفيلم بالإساءة للاخوان المسلمين، قائلا إن الفيلم يتناول كل تيارات وشرائح المجتمع بشكل قريب للواقع، ولم يتم التجني على الإخوان بالمرة، إلى جانب أن الأحداث التي تناولها الفيلم ليست تعبيرا عنه، إنما تعبر عن شخصية بطل الفيلم "سعيد" وهو مواطن يمثل الشريحة الغالبة للمجتمع المصرى.
وفيما يتعلق باتهامات الفنان طلعت زكريا له بالمتاجرة باسمه والإساءة له بعد الاستعانة بأحد التسجيلات بصوته، وهو يتهم الثوار بالتحرش، قال عيد: "لم أقم باستغلال اسم الفنان طلعت زكريا والمخرج هو المسئول الأول والأخير عن هذا المقطع وليس الممثل".


تريلر فيلم "حظ سعيد"