بعد أن انتهى تصوير جزئه الثانى

"الباب فى الباب" بين سونى والحياة فى رمضان

فن

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 20:05
الباب فى الباب بين سونى والحياة فى رمضانمشهد من أحداث الجزء الثاني
كتب : محمد فهمى

انتهى مؤخراً فريق عمل " مسلسل السيت كوم المعروف الباب في الباب" من تصوير موسمه الثاني الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل، وتعاقدت شركة سوني بيكتشرز تيليفيجن أرابيا المنتجة للمسلسل لعرض حلقات الموسم الثاني على شبكة تلفزيون الحياة.

ويؤكد زياد كبي رئيس سوني بيكتشرز تيلفيجن أرابيا أن عرض الموسم الثاني من مسلسل الباب في الباب على شاشة الحياة يعد إنجازاً كبيراً، للمكانة المتميزة التي تتمتع بها قنوات الحياة في مصر والعالم العربي.
ويرصد مسلسل الباب في الباب العلاقة الأزلية المركبة بين الأم وزوجة ابنها، حيث يقيم الزوجان في شقة تجاور الشقة التي يسكن فيها والدا الزوج وشقيقه المطلق، والثلاثة يعتبرون أن شقة الابن المتزوج هي امتداد طبيعي لشقتهم فيتدخلون في حياة شقيقهم وزوجته وأبناءه طوال الوقت.
الباب في الباب بطولة شريف سلامة ، كارولين خليل ،وهشام إسماعيل ، أحمد خليل ، ليلى طاهر، ويرأس ورشة كتابة المسلسل السيناريست وائل

حمدي، وأخرجه هذا العام ثلاثة مخرجين هم أحمد الجندي، أحمد سمير فرج وتغريد العصفوري، إشراف عام على الإنتاج أحمد الشرقاوي ومي قنديل.
يذكر أن مسلسل "الباب في الباب" مقتبس من مسلسل السيت كوم الأميركي "الكل يحب ريموند"، والذي بدأ عام 1996 لمدة 9 مواسم متواصلة حتى عام 2005، وحصد المسلسل أكثر من 50 جائزة في عدة مهرجانات عالمية منها 15 جائزة من جوائز إيمي على مدار مواسمه التسعة، بالإضافة إلى مئات الترشيحات للجوائز في جميع المهرجانات التي شارك بها، وتم اقتباسه لأول مرة  في روسيا عام 2008 وحقق نجاحاً ساحقاً هناك.