عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور..درة تقابل جمهورها على الفيسبوك لأول مرة

بوابة الوفد الإلكترونية

تقابلت الفنانة التونسية درة لأول مرة مع جمهورها من الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك،

وذلك بعد فوزهم بالمسابقة التي قام بها ميدو حلمى المسؤول عن الصفحة الرسمية للفنانة درة وخلال هذه المقابلة تناقشت معهم درة لأكثر من ساعتين عن مشاريعها الفنية الأخيرة وحياتها اليومية وتناقشوا حول العديد من الأمور الفنية والسياسية والاجتماعية.
وتستعد درة حالياً للسفر إلي بيروت لاستكمال تصوير دورها في فيلم بابا أمام الفنان أحمد السقا وصلاح عبد الله، وخالد سرحان وحسن مصطفى من تأليف زينب عزيز، وإخراج على إدريس .
وتستكمل دره حالياً تصوير مسلسل "زى الورد" سيناريو وحوار فداء الشندويلى، واخراج سعد هنداوى، وانتاج صادق الصباح ،وتدور أحداثه في إطار اجتماعى تشويقى يدور في الفترة التي تسبق ثورة 25 يناير وبعدها، ويسلط المسلسل الضوء على جميع

فئات المجتمع المصرى من خلال قصة "على" الذي يلعب دوره يوسف الشريف، وهو شاب فقير أتي من مجتمع ريفى، ويقع فى مشكلة لا علاقة له بها ويحاكم ويدخل السجن ظلم، وبعد انتهاء فترة عقوبته يتفاجأ بزواج حبيبته من شخص اخر .
ويشارك درة بطولة المسلسل يوسف الشريف ، صلاح عبد الله ، محمد نجاتى ، هانى عادل ، لقاء سويدان ، رحمة ، دارين حمزة ، فيدرا ، محمد محسن وعدد كبير من النجوم ، ومن المنتظر عرض المسلسل فى رمضان القادم.