رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. فيروز كراوية تحتفل بـ "بره منى"

مسرح

الجمعة, 13 أبريل 2012 13:12
بالصور.. فيروز كراوية تحتفل بـ بره منىجانب من الحفل
خاص-بوابة الوفد:

احتفلت المطربة الشابة فيروز كراوية بإطلاق أول ألبوماتها الغنائية والذي يحمل اسم "بره مني" في حفل أقيم بساقية الصاوي، وفاجئت فيروز جمهورها بمجموعة من المفاجأت منها حضور الكاتب الكبير عمر طاهر والذي تحدث عن تجربته الشعرية مع فيروز في 3 أغنيات هي "بطلي المثالي" و"بفتح شباك الصبحية" و"بعدي الشارع".

وقدمت فيروز سكتش غنائي مميز وهو "القهوة" مع الشاعر أحمد حداد والملحن شريف الوسيمي،

وشاركها الحفل محمود صيام وهاني الدقاق أعضاء فريق مسار إجباري والملحن عمرو طنطاوي ووزير الثقافة السابق د.عماد ابو غازي .
وانتهي الحفل بشكر خاص من فيروز لكل الحضور وعلي رأسهم المنتج ريتشارد الحاج صاحب شركة بيراميديا للانتاج والتوزيع التي قامت بتوزيع الألبوم وكل من تعاونوا معها من شعراء وملحنين وموزعين .
وقالت فيروز إنها فضلت الابتعادعن أي نشاط سينمائي أو مسرحي بسبب إنشغالها في الفترة الماضية بالتحضير للألبوم، موضحة أنها تنتظر أي عمل يجذبها للعودة إلى مجال التمثيل مرة أخرى بعد عملها في العديد من الأعمال المسرحية من قبل.
وتستعد فيروز لتصوير عدد من الكليبات لأغنيات الألبوم منها "برّه منى" و"بطلي المثالي" التي سيتزامن طرحها مع نزول الألبوم بالأسواق بعد أن قامت بتصوير أغنية"بطلي المثالي" بأسلوب stop motion الذي يعتمد على تركيب الصور وتحريكها، وإضافة الرسم والجرافيكس، وطرحت فيروز عددًا من الأغاني المنفردة عن الثورة المصرية.