رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.سميرة سعيد: لم أستقر على مُرشحى للرئاسة

مسرح

الأحد, 08 أبريل 2012 10:43
فيديو.سميرة سعيد: لم أستقر على مُرشحى للرئاسةحصلت على الجنسية المصرية منذ 17 عام
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

أكدت المطربة سميرة سعيد أنها لم تستقر بعد على من ستختاره ليكون رئيساً للجمهورية في الانتخابات المقرر اجراؤها شهر يونيو القادم.

وقالت سميرة في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد الالكترونية": حتى الآن لم يستطع أي شخص تكوين فكرة نهائية عمن سيختاره في انتخابات الرئاسة بسبب كثرة المرشحين وتنوع برامجهم".
وعن الشروط التي ستختار على أساسها قالت سميرة: "أهم شيء في من أرشحه أن يحترم حرية الفرد، ويمّكن المواطنين من ممارسة الحرية الشخصية في اختياراتهم في ملابسهم وفنهم، وألا يحاول تحجيم ذلك".
وعن رؤيتها حول تقييد دور الفن بعد سيطرة الإسلاميين على مجلسي الشعب والشورى ومن بعده لجنة صياغة الدستور قالت: "أعتقد أن المسألة بها نوع من المبالغة، فالإبداع لا يمكن لأحد أن يسيطر عليه أو يحجمه، فهذا أمر شبه مستحيل".
وأضافت: "ليس لدي هذا الهاجس الذي أصاب الكثيرين من الفنانين حول سيطرة الإسلاميين؛ لأنهم سيشجعون الفن الجيد، أما الفن المبتذل فلا مانع من منعه".
وعن ألبومها الجديد قالت سميرة: "سيتم طرحه في موسم الصيف

القادم، ويضم 12 أغنية أتعاون فيه مع مجموعة من الشباب الموهوبين، إلي جانب الشعراء الكبار أمثال أيمن بهجت قمر، وهاني يعقوب وغيرهما من الفنانين الذين سبق وتعاونت معهم من قبل".
وأضافت سعيد: "الألبوم سيكون مفاجأة، فكلمات الألبوم مختلفة عما قدمته من قبل من أغنيات، ورغم أن مشاكل الحب كما هيّ من حب وهجر وفراق وعشق، ولكن الفكرة الجديدة ستكون في التناول الجديد".
كما أشارت أن الألبوم سيضم موضوعات إنسانية بعيدة عن الحب، وذلك من خلال أغنيتين جديدتين ومختلفتين تعمل عليهما منذ فترة طويلة.
يُذكر أن المطربة المغربية سميرة سعيد حصلت على الجنسية المصرية منذ 17 عاما؛ وتقيم مع ابنها بالقاهرة.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=07AySrCyOOU