رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ميليسا ليو تدخل "النسيان" أمام توم كروز

مسرح

السبت, 07 أبريل 2012 18:52
ميليسا ليو تدخل النسيان أمام توم كروزميليسا ليو
أ.ش.أ :

تلعب النجمة ميليسا ليو، الحاصلة على جائزة أوسكار، بطولة فيلم الخيال العلمى "النسيان"، أمام النجم العالمى توم كروز وهو من إخراج جوزيف كوسينيسكي ، وتدور قصة الفيلم في عالم يتحول أهله للعيش فوق السحب بعد تعرض كوكب الأرض للابادة بالإشعاع، ولا يتبقى سوى عدد قليل من أهله فقط أحياء، بعد استيلاء كائنات فضائية متوحشة على أطلال الكوكب الارضى المدمر.

ويلعب توم كروز دور رجل يشتهر بعمله في إصلاح المركبات الفضائية التي تنجح في وقف غزو تقوم به الكائنات القادمة من العالم الخارجي، ويعثر هذا الرجل على سيدة من الناجيات داخل إحدى المركبات الفضائية التى تتحطم بالقرب من مكان عمله، وتتطور الأحداث التى تجعله يتساءل عن حقيقة كل ما جرى حوله، وكل ما يعرفه.
ويشارك في بطولة الفيلم، مورجان فريمان، وأندريا ريزبورو، وأولجا كوريلينكو وهو من إنتاج شركة يونيفرسال، ويجرى الآن تصوير المشاهد الخارجية فى باتون روج، بلويزيانا، ومن المقرر طرحه فى دور العرض يوم 26 أبريل 2013.
يذكر أن الممثلة الأمريكية ميليسا ليو حصلت على جائزة الأكاديمية الأمريكية للعلوم والفنون السينمائية (الأوسكار) كأفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "المقاتل"، وكانت ليو الأقرب لنيل الجائزة، ولكنها واجهت منافسة قوية من ايمي ادامز وهيلينا بونهام كارتر عن دورهما في فيلم "خطاب الملك."