رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيفى عبده تنفى خلافها مع هيفاء بسبب الفستان

مسرح

السبت, 07 أبريل 2012 15:24
فيفى عبده تنفى خلافها مع هيفاء بسبب الفستانتجسد فيفي دور والدة هيفاء في المسلسل
أ ش أ:

نفت الفنانة فيفي عبده حدوث خلافات مع اللبنانية هيفاء وهبي خلال التحضير لمسلسل "مولد وصاحبه غايب"؛  وقالت: "هذه الشائعات لا صحة لها ومن يُطلقها له غرض سيىء من ذلك".

وكانت اخبار ترددت خلال الفترة الماضية عن حدوث مشادة بين الفنانتين بسبب أن فيفي كانت ترتدي فستانا مشابها لفستان هيفاء، وأن الأخيرة قالت لها إنه: "لا يُناسبها لضخامة جسدها".
وتبدأ اليوم اللبنانية هيفاء وهبي تصوير أول

مشاهدها مع الفنانة فيفي عبده في مسلسل "مولد وصاحبه غايب" باستوديو الأهرام؛ حيث قام المخرج سامح عبد العزيز ببناء الديكورات الخاصة بالموالد في مدينة السينما مثل الخيمة الضخمة التي يعيشون فيها ليجري بها التصوير أيضا.
كما قام المخرج بتصوير "ماتريال" مصور من الموالد الشعبية ليتم استخدامه في المسلسل المقرر عرضه في رمضان المقبل.
ويستعرض المسلسل الصراع بين الطبقات الفقيرة والثرية، من خلال عائلة تعمل في الموالد الشعبية حيث تقدم هيفاء وهبي دور "نوسة" وهي فتاة تعمل مع والدها "حسن" في الفرقة والذي يقدم دوره المطرب أحمد عدوية، وزوجة والدها "جمالات" وتقدمها فيفي عبده، وباسم سمرة شقيق جمالات الذي يحاول أن يستحوذ علي قلب نوسة إلا أنها تقع في غرام حسن الرداد ابن رجل الأْعمال.
وقال السيناريست مصطفي محرم: "إن العمل لا يدور عن الموالد والفرق الاستعراضية كما يردد البعض"، مشيرا إلي تصوير بعض المشاهد في لبنان وأسبانيا.