عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جومانا مراد وبيبو والعشرى يحتفلون بيوم اليتيم

شاركت جومانا الأطفال
شاركت جومانا الأطفال احتفالهم بيوم اليتيم

شاركت أمس الفنانة السورية جومانا مراد والكابتن خالد بيبو لاعب النادى الأهلى والكابتن طارق العشرى المدير الفنى لنادي حرس الحدود فى فاعليات حفل يوم اليتيم فى حضور مئات من أطفال مرضى السرطان بمركز أيادى المستقبل بمقر الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحرى بأبو قير؛ كما قامت جومانا وبيبو والعشري بتوزيع الهدايا والوجبات على الأطفال بعد أن شاركوهم اللعب.

من جانبها أعربت مراد عن سعادتها بمشاركة الأطفال الأيتام والمرضى هذا اليوم الترفيهى داخل الأكاديمية العربية فى الوقت الذى دعت فيه كل فئات الشعب فى مختلف البلاد إلى الوقوف بجانب جميع الأطفال وخاصة مرضى السرطان, مشيرة إلى أن  الدعم المعنوى يمثل أهمية كبيرة لدى الأطفال .
أما الكابتن خالد بيبو لاعب الأهلى فقد وصف مشاركة نجوم الفن والرياضة فى حفلات الأيتام بأنها أقل مايجب فعله تجاه المجتمع الذى أعطاه الشهرة والحب؛ مطالباً ألا تقتصر رعاية الأيتام على مثل هذا اليوم فحسب بل تمتد إلى باقى أيام العام .
كما شدد الكابتن طارق العشرى المدير الفنى لفريق حرس الحدود على أهمية مشاركة فى اليوم الترفيهى لأطفال مركز أيادى المستقبل لمشاركة الأطفال في هذا اليوم؛ خاصة أن نجوم الفن والرياضة تمثل مشاركاتهم فى مثل هذه الاحتفالات عاملاً مساعداً لسرعة علاجهم لما تسببه من رفع للروح المعنوية للأطفال .  
يُذكر أنه قد تم تسليم درع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولجيا برئاسة الدكتور إسماعيل عبد الغفار لكل من الفنانة جومانا مراد والكابتن طارق العشرى والكابتن خالد بيبو تقديراً لهم على تواجدهم بالأكاديمية ومشاركة أطفال مركز أيادى المستقبل هذا اليوم الترفيهى وهو ما يؤكد على حرصهم الإنسانى و دورهم فى رسم الفرحة بين هؤلاء الأطفال.