رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصادر:ترشح سعد الصغير للرئاسة عمل فنى

مسرح

الأربعاء, 04 أبريل 2012 16:46
مصادر:ترشح سعد الصغير للرئاسة عمل فنىالمطرب سعد الصغير
كتب - محمد معوض:

كشفت مصادر مقربة من المطرب سعد الصغير والذى قام بسحب أوراق ترشحه من مقر اللجنة القضائية العليا للانتخابات الرئاسية بمصر الجديدة ظهر أمس الثلاثاء أن ما حدث مجرد حلقة من أحد برامجه التى يقدمها على إحدى الفضائيات الخاصة.

واضاف المصدر ان سعد اتفق مع افراد فرقته والمقربين منه لعمل شو اعلامى امام مقر اللجنة قبل وصوله لمقر اللجنة.
وتابع المصدر أن الفنان سعد الصغير قرر سحب اوراق

ترشحه للرئاسة كنوع من السخرية بعد قيام اللجنة القضائية العليا بفتح باب الترشح وسحب الاوراق دون شروط او قيود تمنع اى مواطن تجاوز ال40 عاما من ذلك وان المسؤولين لم يضعوا شروطا قاسية لمرشحى الرئاسة و أن سبب تفكيره فى الترشح لهذا المنصب الحساس إنه وجد أصحاب كافة المهن يأتون لسحب أوراقهم، فقررت الترشح
بالفعل.
وكان سعد غادر  مقر اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة، بعدما استعلم عن إجراءات الترشح للانتخابات وحصل على مظروف به كل قرارات اللجنة بشأن الانتخابات وإجراءاتها وأوراق الترشح المطلوبة.
الغريب أن الصغير، الذي أعلن عن جمعه 55 ألف توكيل لم يتقدم بأوراق ترشحه، رغم حضوره في زفة بلدي وموكب كبير من أنصاره، مما زاد من التشكك في مصداقية جمعه للتوكيلات.
كان الصغير قد حضر ظهر اليوم الثلاثاء إلى مقر اللجنة بمصر الجديدة بصحبة فرقة مزمار وطبل بلدي وعدد من أنصاره الذي رددوا هتافات تأييد لترشحه أمام مقر اللجنة.