عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إبراهيم نصر يعتذر عن الكتاتنى

يُفضل تقديم كوميديا
يُفضل تقديم كوميديا بعيدة عن السياسة

أكد الفنان الكوميدي إبراهيم نصر أنه اعتذر رسميا عن تجسيد شخصية الدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب في برنامج تليفزيوني كان من المفترض تقديمه خلال رمضان المقبل.

وقال نصر إنه أبلغ الجهة المنتجة باعتذاره بعدما شعر أن الظروف السياسية والمتغيرات المتلاحقة التي يتعرض لها الشارع المصري تؤكد أنه من غير المناسب تقديم برنامج كوميدي في هذه الظروف فالجمهور لم يعرف بعد إلى أين تتجه الأمور؛ كما أنه يفضل تقديم كوميديا بعيدة عن السياسة في المرحلة الحالية خاصة أن آراء الجمهور في الشخصيات السياسية تتغير كل يوم .
من جهة أخرى ظهر إبراهيم نصر مؤخرا في حلقة خاصة من برنامج "المسلسلاتي" على قناة نايل دراما بمناسبة حصوله على جائزتين عن شخصيتة "عزمي" في فيلم إكس لارج، واعتبر نصر خلال الحوار أن تلك الجوائز هي مكافأة صبره الطويل وانتظاره لعمل جيد ومتميز حتى يعود به للسينما بعد غياب منذ قدم

آخر أفلامه ذكية زكريا في البرلمان .
وأضاف نصر أن تقديم عمل كوميدي للجمهور في المرحلة المقبلة لم يعد بالأمر السهل لأن المشاهدين تابعوا الجديد في هذا المجال ومن كل دول العالم وبات تقديم عمل هزيل أمر لا يرضيهم وهو ما يجعله يدقق في الأعمال المعروضة عليه لرمضان المقبل .
وتلقى إبراهيم نصر مؤخرا عرضا لتقديم مسلسل"ست كوم" سيتم تصويره خارج مصر كما يستعد نصر لتقديم برنامج "ستاند آب كوميدي" بعنوان "ضحكاية وحكاية" .
وخلال القاء لم يستبعد نصر عودته لتقديم الكاميرا الخفية إذا وجد الفكرة والظروف التي تناسب عودة ذكية زكريا من جديد .