عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شيرين:انتخابات الرئاسة أملنا في الخروج من الأزمة

المطربة شيرين
المطربة شيرين

بعد المشاكل التي تعرضت لها المطربة شيرين عبدالوهاب مع إيمان البحر درويش نقيب الموسيقيين بسبب تصريحات ضده أشارت شيرين في تصريحات لـ «الوفد» إلي أنها قررت عدم التعامل مع الإعلام

لأنه السبب الرئيسي دائماً في خلافات الفنانين والمطربين وجلب العديد من المشاكل لهم علي حد تعبيرها.
وقالت شيرين: دور الإعلام والصحف هو نشر الحقائق والمساهمة في توعية الجمهور ولكن في مصر الأمر يختلف تماماً، فدور الإعلام يقتصر علي إثارة الخلافات والشائعات والحرب بين الشخصيات المشهورة سواء في مجال السياسة أو الرياضة أو الفن.
أضافت: أنها كان من المفروض أن تحتفل مع جمهورها بطرح ألبومها الجديد ولكنها فوجئت بتصريحات منسوبة لها في الصحف من واقع خيال من كتبها، وجاء سفرها إلي مهرجان «هلا فبراير» ليمنع إرسال تكذيب لهذه الصحف وذلك هو السبب الرئيسي في خلافها

مع النقيب إيمان البحر درويش، وعقب عودتها من المهرجان قررت عدم فتح هذا الملف مع الإعلام حتي لا يأخذ الموضوع أكبر من حجمه.. وأضافت شيرين أنها لا تنوي الآن إحياء أي حفلات حتي تكون الأوضاع مهيأة للعمل.
وعن ألبومها الجديد أعربت شيرين عن سعادتها بنجاحه، وقالت: إن نجاح الألبومات يزيد من تأثير الطرب المصري في الخارج، وأشارت إلي أمنيتها بعودة الأمن والهدوء إلي مصر وإجراء انتخابات رئاسة الجمهورية في أسرع وقت لأنها أصبحت الأمل الوحيد في إعادة الأمان وازدهار الاقتصاد مرة أخري.