رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ليدى جاجا تتصدر الفائزين بجوائز الإعلام

ليدي جاجا
ليدي جاجا

تصدر ألبوم مطربة البوب الأمريكية ليدي جاجا الغنائى الفردي "هكذا ولدت" جائزة الموسيقى في الدورة الثالثة والعشرين السنوية لجوائز الإعلام في نيويورك، التي شملت 35 مصنفا هذا العام.

وحصل فيلم "المنبوذ" على جائزة الأفلام المتميزة، ويحكي قصة شاب من مدينة بروكلين، ينتحل عدة شخصيات متناقضة،وتسلم الجائزة نجما الفيلم ،أديبيرو أودي، وكيم وايانز، فيما فاز كاتب ومخرج الفيلم دى ريز بجائزة العمل المتميز.
وفاز البرنامج الأمريكى الشهير "الرقص مع النجوم" باللغة الأسبانية، من إنتاج شركة "ايه بي سي" بجائزة البرامج الواقعية ،وفازت فقرة "محاربة البلطجة" التي عرضت في برنامج "أخبار العالم اليوم مع ديان سوير" على قناة "ايه

بي سي" بجائزة الصحافة التليفزيونية.
وحصل فيلم "سينما حقيقية" بجائزة أحسن مسلسل تلفزيوني قصير وعن المسلسل التليفزيوني "تحطم"، وفيلمي "سبراى للشعر"، و"شيكاغو"، وحصل المعدون كريج زادان، ونيل ميرون على تكريم خاص، وجائزة "فيتو روسو"، التى سميت باسم أحد مؤسسى جوائز الإعلام.
وفي احتفاليتين تقامان في لوس أنجلوس في شهر ابريل، وسان فرانسيسكو فى شهر يونيو القادمين، تقدم جوائز أخرى للأعمال الكوميدية والمسلسلات الدرامية، والأفلام التسجيلية المتميزة.