رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

في Arab Idol

فيديو.إماراتى صوّت لبطمة بـ865 ألف دولار

مسرح

الخميس, 29 مارس 2012 14:44
فيديو.إماراتى صوّت لبطمة بـ865 ألف دولارشكل سطام العتيبة فريق "حبايب دنيا"
بوابة الوفد- وكالات:

شكّل مُعجب إماراتي فريقا من المُصوتين لدعم مسيرة المغربية دنيا بطمة في خلال مشاركتها في مسابقة " Arab Idol"، وتكلف ما يقرب من 200 ألف دولار في المنافسة الأخيرة فقط، حيث كان يصوت في كل حلقة بقيمة 95 ألف دولار، إلا أن دعمه لم يكن كافيا حيث انتزعت منها المصرية كارمن سليمان اللقب في نهاية المطاف.

وذكر موقع صحيفة "القدس" أن منذ مشاركة بطمة في  "Arab Idol" أصبح

الثري الإماراتي سطام العتيبة معجبا سريا بها، وظل يدعمها طوال مشوارها في المسابقة، ويقول عن نفسه: "أنا الشاعر الإماراتي سطام العتيبة، شكّلت فريق "حبايب دنيا" الذي دعم دنيا بطمة للوصول إلى النهائيات".

وأضاف العتيبة في حوار لمجلة "لها" في عددها الأخير: "في كل حلقة، كان يتجاوز التصويت 95 ألف دولار، أما في المنافسة الأخيرة، فقد خصصنا

لدنيا مبلغ 200 ألف دولار؛ إذ نجمع الهواتف النقالة ونزوّدها ببطاقات شحن للتصويت، كل هاتف محمول يحتوي على 3 آلاف وتسعمائة دولار قيمة التصويت".

وتابع العتيبة: "هذه الفكرة فكرتي شخصيا، فمنذ مشاركتها الأولى في برنامج للمواهب في المغرب، أدركت أنها موهبة تستحق الدعم، ولذا شكلت جمهور دنيا المنظّم، ونحن مع دنيا بطمة حتى بعد انتهاء البرنامج".

كما سارت الفائزة باللقب كارمن سليمان على نفس المنوال، حيث صرحت الفنانة أحلام -عضوة لجنة التحكيم- بأن أحد المعجبين السعوديين صوت لكارمن في إحدى الحلقات بـ150 ألف ريال.

فيديو..دنيا بطمة في "Arab Idol"

http://www.youtube.com/watch?v=OLEY_z6a0Vk

http://www.youtube.com/watch?v=EOMUuWyQh5A&feature=fvwrel