عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو وصور..فستان أحلام يُنافس فوز كارمن

تخطى سعر الفستان
تخطى سعر الفستان مليون و 300 ألف دولار

نافست الضجة الإعلامية التي سبّبها فستان المطربة أحلام في الحلقة الأخيرة من برنامج" Arab Idol"  فوز كارمن سليمان في البرنامج وحصولها على لقب "محبوب العرب"؛ حيث تداولت وسائل الإعلام خبر الفستان المُزيّن بفصوص الألماس والأحجار الكريمة مما جعل سعره يصل إلى مليون و300 ألف دولار.

وبعد أن تداولت بكثرة شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" أن فستان أحلام زينته فصوص الألماس والأحجار النادرة، كشف المصمم طوني يعقوب الذي أشرف على إطلالة أحلام خلال حلقات البرنامج، أن ثمن الفستان تخطى المليون و 300 ألف دولار، وذلك لإحتوائه على باقة كبيرة من حبوب الالماس التي زينت كتفي الفستان والاكمام.
وصرح  مصمم الأزياء طوني يعقوب لصحيفة "القدس": "تملك الفنانة أحلام طقماً من الألماس ارتدته في الحلقة الاخيرة ويبلغ ثمنه أكثر من 6 ملايين درهم اماراتي، وأحبت أن أصمم فستاناً من اللون ذاته، وبالفعل هذا ما حدث، فقد صممت الفستان من أقمشة

"جاكوب شلفرت" وهي اقمشة سويسرية تتطرز على الليزر، وقامت أحلام بجلب الألماس وقمت بتطريزها في الفستان بدقيقة".

وأشار يعقوب إلى أن الفستان إحتوى على أكثر من 40 قراطاً من الألماس النقي، باهظ الثمن والنادر وهو يعرف بإسم "غراف"؛ حيث كانت أشكال حبوب الألماس تشبه العقد والأقراط التي تزينت بها الفنانة، فبدا الفستان برّاقاً لدرجة مبالغة.
ويبلغ ثمن الفستان من دون الماس نحو 35 ألف دولار.

كما وصف يعقوب التعامل مع أحلام بالصعب والممتع في الوقت نفسه، لأنها تجمع بين الاحتشام  ومواكبة الموضة العالمية، كما أنها واثقة من نفسها ثقة عمياء .

 

شاهد..فستان أحلام خلال الحفل