رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قال أن العمل في السينما يجب ألا يتوقف

نادر صلاح الدين: توقيت عرض "حلم عزيز" مناسب

مسرح

الخميس, 22 مارس 2012 16:38
نادر صلاح الدين: توقيت عرض حلم عزيز مناسبنادر صلاح الدين
كتب - محمد عبدالجليل:

استقرت الشركة المنتجة لفيلم «حلم عزيز» علي يوم 11 أبريل كموعد نهائي لطرح فيلم «حلم عزيز» في دور العرض، وذلك بعد تأجيل طرحه لأكثر من شهرين،

الفيلم بطولة أحمد عز وشريف منير ومي كساب ومحمد الصاوي وصلاح عبدالله ومحمود عبدالغفار وميرت ورانيا منصور ومحمد عادل إمام، بالإضافة لوجود منة شلبي كضيفة شرف الفيلم تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.
السيناريست نادر صلاح الدين، قال: بدأت في كتابة العمل منذ عامين تقريباً، وعرضته وقتها علي المخرج عمرو عرفة الذي تحمس له وبدأنا في إجراء بعض التعديلات طوال تلك الفترة حتي استقررنا بشكل

نهائي علي النسخة الأخيرة من العمل.
ويضيف نادر: الفيلم تدور أحداثه بشكل عام حول لحظة صغيرة في حياة إنسان وكيف يمكن أن تغير حياته كلها، حيث من الممكن أن تمر مرور الكرام مع البعض في حين تحول حياة البعض الآخر.
ونفي نادر صلاح الدين وجود أي علاقة بين الشخصية الرئيسية للفيلم وبين رجل الأعمال أحمد عز، مؤكداً أنه بعيد كل البعد عن هذه الشخصية.
وعن تعاونه مع عمرو عرفة، قال نادر: هذا هو التعاون الثالث مع عمرو عرفة بعد
فيلمي «جعلتني مجرماً» و«زهايمر» وبالفعل هناك كيمياء عالية وتفاهم واضح بيننا، فنحن دائماً في حالة توافق في التفكير، كما أنه يستهدف بأفلامه نفس نوعية الجمهور التي أسعي إليها، وأعتقد أن هذا الفيلم سيكون نقطة تلاقي وتعاون مميزة في مشوار كل منا.
واعتبر نادر صلاح الدين توقيت عرض الفيلم مناسباً تماماً في المرحلة الحالية، مؤكداً أن تأجيله قبل ذلك جاء في مصلحة العمل حيث كان هناك نصف ساعة من الجرافيك كانت تحتاج إلي وقت كاف لكي تخرج بشكل لائق ومميز، ونفي قلق مجموعة العمل بشأن التوقيت، مؤكداً أنه في ظل مرحلة التغيير التي تمر بها البلاد يجب ألا يتوقف العمل وينبغي أن تدور عجلة الإنتاج، خاصة في مجال السينما الذي يساهم في كواليسه قطاع كبير من الفنانين والفنيين.