رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

همفريز يطلب من كردشيان 7 ملايين دولار حتى لا يفضحها

مسرح

الأربعاء, 21 مارس 2012 14:38
همفريز يطلب من كردشيان 7 ملايين دولار حتى لا يفضحهادام زواجهما 72 يوما
أ ش أ:

فى تصعيد جديد للنزاع بين نجمة التليفزيون الأمريكية كيم كردشيان وزوجها كريس همفريز - النزاع الذى أصبح الأكثر شهرة من زواجهما الأسطورى الذى تكلف أكثر من عشرة ملايين دولار- طلب همفريز من كيم أن تدفع له سبعة ملايين دولار فى مقابل أن ينفصلا فى هدوء ولايفضحها فى المحكمة.

وأوضح همفريز أنه إذا لم تدفع كردشيان المبلغ المطلوب فإنه سوف يفضحها ويظهر كذبها واستغلالها وخداعها له وللناس أجمعين باسم تمثيلية الزواج.
وذكرت مجلة "يو اس" الأمريكية أن كريس تقدم بطلب إلى المحكمة

العليا لفسخ الزواج الذى دام 72 يوما ردا على طلب زوجته الطلاق فى 31 أكتوبر الماضى؛ ويتهم كريس كردشيان بالاحتيال، مؤكدا أنه وقع ضحية مؤامرة حاكتها زوجته ضده للزواج منه من أجل رفع تصنيفها فى البرنامج التليفزيونى الذى كانت نجمته، ومن أجل دعم مشروعها التجارى، وأنه يشعر بأنه كان مرتهنا فى لعبة خاضتها زوجته.
يشار إلى أن كردشيان -21عاما - ربحت 250 ألف دولار يوميا طوال
مدة زواجها من كريس همفريز التى دامت فقط 72 يوما، فضلا عن احتفاظها بمبلغ 6 ملايين دولار ربحتها خلال عام 2010 ، من عائدات برنامجها التليفزيونى والدعاية، كما أن الزوجين حصلا على 18 مليون دولار مقابل صفقة مع إحدى المجلات لنشر صور الزفاف حصريا، فضلا عن حقوق التغطية التليفزيونية.
وكان همفريز -28 عاما- قد استشاط غضبا عندما أعلنت كردشيان عن تبرعها بضعف قيمة هدايا الزواج التى حصلت عليها، وقال إن الهدايا يجب أن تعود إلى أصحابها.
وطلبت كردشيان من المحكمة اعتبار مجوهراتها ومتعلقاتها الشخصية الأخرى، وكذلك الأموال التى اكتسبتها قبل وأثناء الزواج ممتلكات منفصلة ، مشيرة إلى أنها وزوجها اتفقا على ذلك قبل الزواج.