رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المطربات يتنافسن على كعكة المسلسلات

مسرح

الأربعاء, 21 مارس 2012 12:39
المطربات يتنافسن على كعكة المسلسلاتتتنافس المطربات على الدراما التليفزيونية
كتبت - هدير أحمد:

يشهد الموسم الرمضانى القادم منافسة شرسة بين مطربات الغناء اللاتى قررن خوض  تجربة الدراما, الأمر الذي أثار دهشة الكثيرين خاصة أن بعضهن يخوض التجربة للمرة الأولى مثل أنغام.

فتقوم المطربة أنغام ببطولة مسلسل "فى غمضة عين" ويشاركها في المسلسل كل من داليا البحيري وفادية عبد الغنى وأحمد وفيق وشريف رمزى ونجلاء بدر ومحمد الشقنقيري, ومن تأليف فداء الشندويلى وإخراج سميح النقاش.
وقد بدأ مخرج العمل تصويرمشاهد المسلسل هذا الأسبوع بعد إجراء العديد من البروفات مع أبطال العمل من أجل أن يلحق المسلسل برمضان القادم.

"فى غمضة عين" يُناقش أوضاع المرأة العربية وما تعانيه من نظرة المجتمع للفتاة العانس والأزمات التى من الممكن أن تواجهها المرأة فى ظل انتشار البطالة وارتفاع معدلات الفقر؛ وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى  حول صديقتين "فاطمة" و"نبيلة" تجسدهما كل

من أنغام وداليا البحيري يعيشان فى دار أيتام ثم تفرق بينهما الظروف لتستقر كل واحدة منهما فى مكان إلى أن يجتمعا مرة أخري.

أما الفنانة هيفاء وهبى فقررت هي الأخرى أن تدخل عالم الدراما بمسلسلها الجديد "مولد وصاحبه غايب" والذى تجسد فيه دور "نوسه" الفتاة التي تعيش مع والدها ويجسده المطرب أحمد عدوية وزوجته فيفى عبده وتواجه العديد من الصعوبات فى حياتها.
وتردد مؤخرا أن الشركة المنتجة تنوى تأجيل المسلسل إلى رمضان 2013 بسبب ضيق الوقت واقتراب شهرب رمضان في الوقت الذي لم  يحتج فيه فريق العمل إلى السفر خارج مصر لاستكمال الكثير من مشاهد المسلسل, بالإضافة إلى الميزانية العالية التى يحتاجها العمل؛ وكذلك انشغال

المخرج سامح عبد العزيز بتصوير فيلمه الجديد "تيته رهيبه" مع الفنان محمد هنيدي وارتباط الفنانين المشاركين بالعمل بمسلسلات رمضانية أخري.

وتستأنف الفنانة رولا سعد تصوير مسلسلها الجديد "البحر والعطشانة" فى أولى تجاربها مع المسلسلات الدرامية,  ومن القرر عرضه فى الموسم الرمضانى القادم .
وتجسد رولا دور "ياسمين" الفتاة اللبنانية التى تأتى إلى مصر للبحث عن والدتها لتجدها مقيمه فى احدي القري الريفية فتقرر أن تعيش معها ولكنها تجد اختلاف كبير بين العادات والتقاليد المصرية واللبنانية وتحاول التقرب من أهل القرية وتبنى مصنع لهم من أجل القضاء على البطالة فى القرية فيحبها الجميع .
يُشارك رولا بطولة المسلسل أحمد فهمى ورجاء الجداوى ومحمود قابيل ومجموعة من الوجوه الشابة؛ المسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج وائل فهمى عبد الحميد .

كما  تعاقدت المطربة شيرين عبد الوهاب مع المنتج صادق الصباح على بطولة مسلسل جديد يدور فى إطار كوميدي غنائى؛ ولكن  لم يتم الافصاح عن اسم المسلسل أو المشاركين فيه ولم يتحدد بعد إن كان سيلحق بالموسم الرمضانى القادم أم لا.