عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هياتم: سأفضح نظام مُبارك فى مذكراتى

اكدت ارتباطها بعلاقات
اكدت ارتباطها بعلاقات مع رموز نظام مبارك

أعلنت الفنانة هياتم شروعها في كتابة مذكرات حياتها بالاتفاق مع دار نشر عربية وستصدرها نهاية العام الجاري مقابل مبلغ مالي كبير رفضت الإفصاح عن قيمته.

وأوضحت هياتم بحسب ما نشره موقع "العربية" أنها ارتبطت بعلاقات مع رموز شهيرة في نظام الرئيس المخلوع مبارك هو ما سيجعل لمزكراتها قيمة كبيرة عقب نشرها.
واستكملت أن تلك العلاقات تمثلت في الزواج السري أحياناً والرغبة منهم في علاقات غير شرعية أحياناً أكثر, مُؤكدة أنها كانت ترفض تلك العلاقات إلا في شكل رسمي وشرعي.
واشارت هياتم الى أن مذكراتها لن تفضح رموزاً مصرية فقط بل ستشمل بعض الأثرياء العرب الذين حاولوا التقرب إليها بكل الوسائل، لدرجة أن قدم لها أحدهم قصراً في سويسرا ومجوهرات ثمينة وشيكاً على بياض، إلا

أنها رفضت.
وطالبت هياتم  مَن ارتبطوا بها ألا يغضبوا مما ستذكره في المذكرات، فبعد الثورة المصرية انتهى عصر "القبضة الحديدية" التي كانت تُرهب الجميع وتضع رقاب الرافضين لأوامر السلطة تحت مقصلة التشويه والفضائح؛ مؤكدة أنها لن تذكر سوى الحق، ومن يعترض يُمكنه اللجوء إلى القضاء.
وبررت هياتم عدم نشر مذكراتها خلال العهد السابق بخشيتها على نفسها من أن تلقى مصير الفنانة الراحلة  "سعاد حسني" التي لقيت حتفها عندما بدأت كتابة مذكرات حياتها ولايزال الفاعل مجهولاً حتى الآن.