رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور..استقبال حافل لكارمن سليمان فى المطار

مسرح

الأحد, 18 مارس 2012 15:58
بالصور..استقبال حافل لكارمن سليمان فى المطارحظيت كارمن باستقبال حافل في المطار
كتب ـ محمد إبراهيم طعيمة:

حظيت المتسابقة المصرية "كارمن سليمان" باستقبال حافل من قبل المئات من محبّيها، وذلك فور وصولها ظهر اليوم إلى مطار القاهرة، قبل أيام معدودة من مشاركتها في الحلقة النهائية لبرنامج "Arab Idol" على "MBC1".

وأبدت كارمن سليمان سعادة كبيرة وتأثراً بالغاً بمظاهر الحب والفرح التي أحاطت بها منذ أن وصلت المطار، حيث قالت: إنها افتقدت أسرتها الصغيرة خاصة شقيقتها "فرح" خلال مشاركتها في البرنامج.
كما أشارت سليمان إلى أنها توقّعت أن تغادر المسابقة في حلقة السبت الماضي بسبب شدّة المنافسة؛ حتى أنها لم تتمالك نفسها

من البكاء بعد تأكّدها من الاستمرار حتى الحلقة النهائية.
وأضافت كارمن سليمان أن مشاركتها في برنامج "Arab Idol" منحتها تجربة فريدة لا تُنسى، وهي تعتبر أن حياتها تغيّرت منذ لحظة صعودها إلى المسرح وتعرّف الجمهور العربي عليها، مما أعطاها دفعاً لاستكمال مسيرتها الفنية، بدءاً باستكمال دراستها، ووصولاً إلى عالم الاحتراف والنجومية.
وأكدت كارمن سليمان أنها حظيت بمساندة كبيرة من قبل الجمهور العربي والمصري في التصويت خلال هذا الأسبوع، مشيرة إلى
أن الكثير من محبّيها سيسافرون إلى لبنان لحضور الحلقة النهائية للبرنامج، كما أعلنت أنه في حال فوزها ستهدي اللقب إلى الشعب المصري.
ومن جانبهم، أشار محبّو كارمن سليمان، خلال وجودهم على أرض المطار، إلى أنهم حرصوا على استقبالها والاحتفاء بها، نظراً لأدائها المتميّز والمشرّف خلال كل مراحل البرنامج، منذ البدايات وصولا إلى النهائيات.
يُذكر أن كارمن سليمان تُواصل جولتها في مصر، يوم الاثنين 19 آذار/مارس، حيث تحتفل مع جمهور المحبّين المحتشدين في "المركز التجاري بسيتي ستارز" بتمام الساعة 6 مساء، على أن تعود إلى بيروت عصر الثلاثاء، للاستعداد للحلقة النهائية من برنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب" على MBC1، يوميْ الجمعة والسبت المقبليْن... سعياً لأن تُتوَّج "محبوبة العرب."