عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

خليل مرسى ينتهى من "قضية معالى الوزيرة" خلال أيام

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتهي الفنان خليل مرسي خلال أيام من تصوير مشاهده في مسلسل "قضية معالي الوزيرة"، مشيرا إلى أنه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في مسلسل "بالأمر المباشر" .

وصرح خليل مرسي بأنه سيبدأ تصوير دوره في المسلسل التاريخي "الإسكندر" منتصف مارس الجاري للمخرج التونسي شوقي الماجري، لافتا إلي أنه يواصل حاليا تصوير مشاهده في مسلسلي "النار والطين" و"يأتي النهار".
وأشار إلي أنه حرص على تنوع مشاركاته في مسلسلات هذا العام، حيث يجسد خلال أحداث مسلسل "ويأتي النهار" دور رئيس تحرير إحدى الصحف الذى يتم إلقاء القبض عليه من قبل مباحث أمن الدولة، حيث يتم تلفيق إحدى التهم إليه، وتتوالى الأحداث ويفتح له أحد رجال الأعمال الشرفاء جريدة خاصة يعمل فيها، بينما يجسد في مسلسل "النار والطين" دور رئيس إحدى العصابات التي ترتكب عدة جرائم وتنال جزاءها في نهاية الأمر.
من ناحية أخرى، قال خليل مرسي

إنه سيتم الإعلان قريبا عن بدء موعد تقديم العرض المسرحي "مأساة الحلاج" من تأليف الشاعر صلاح عبد الصبور، والتي يجسد خلالها شخصية المتصوف المنصور بن حسين الحلاج، مشيرا إلي أنه حريص على تقديم العرض نظرا لأن رسالة الدكتوراة التي حصل عليها كانت عن أساليب الإخراج في مسرح صلاح عبد الصبور.
من جهة أخرى، لفت خليل مرسي إلي أنه يفكر جديا في تقديم عمل فني عن حزب الوفد يعرف من خلاله المواطنون قيمة وتاريخ الحزب المشرف باعتباره عضوًا في هيئة الحزب، منوها إلى اعتزامه مناقشة وبحث الأمر مع قيادات الحزب.