رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيبالى تقاضى الغيطى بسبب "تجار السلاح"

المنتجة علياء كيبالي
المنتجة علياء كيبالي والسيناريست محمد الغيطي

يبدو أن الأزمة بين المنتجة علياء كيبالي والسيناريست محمد الغيطي وصلت إلي طريق مسدود بعد أن رفض الغيطي التفاوض من أجل حل الأزمة والوصول لطريقة تمكن المنتجة علياء كيبالي من اللحاق بسباق رمضان القادم.

كيبالي حاولت مفاوضة الغيطي علي أن يتنازل لها عن فكرة العمل علي أن تقوم بتكليف ورشة عمل تقوم بكتابة أحداث المسلسل بطريقة درامية أكثر حبكة خاصة أن الحلقات التي قدمها الغيطي كان من الصعب تنفيذها لما ينقصها من تعديلات جوهرية تضر بالعمل في حال عدم إتمامها.
من جانبها رفضت علياء كيبالي  كل الإتهامات التي وجهها الغيطي لها فيما تعلق بسعيها لفرض نفسها علي العمل؛ مؤكدة أنها لم تفكر في المشاركة بأي مسلسل من إنتاج شركتها وأنها إذا فكرت في المشاركة في عمل من إنتاجها سيكون عملا سينمائيا.
كما أكدت أنها اتفقت مع فريال يوسف علي بطولة

المسلسل إضافة إلي مجموعة كبيرة من الأبطال تعاقدت معهم بالفعل علي بطولة مسلسل "تجار السلاح".
وأضافت كيبالي: "حاولت التفاوض مع الغيطي للتنازل عن الفكرة مع الاحتفاظ بحقه المادي والأدبي وأن أقوم بتكليف ورشة عمل بكتابة المسلسل في محاولة أخيرة لإنقاذ الشركة من الخسائر التي تتمثل في الدفعات التي حصل عليها الفنانون وحجز أماكن تصوير وتصميم ديكورات إضافة إلي الدفعة التي حصل عليها الغيطي مقابل 10 حلقات التي قدمها ؛ ولكنه رفض لذا لن أتنازل عن البلاغ الذي قدمته ضده وسأترك الأمر للقضاء كي يفصل في هذه القضية".