رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

معجبو هيفاء يهددون نجل "الأحمدية" بالفضيحة

مسرح

الثلاثاء, 06 مارس 2012 19:21
معجبو هيفاء يهددون نجل الأحمدية بالفضيحة
وفد الوفد - المتابعات:

"أحاول أن أقاوم محاولة قتل جديدة كلكم قرأتم ما أرسلته إحداهن لوحيدي في عيده، وما يضنيني القول إن روني يرفض التواصل معي. هل يكون ابني ابن حرام؟".. جملة كتبتها الإعلامية نضال الأحمدية على صفحتها عبر موقع "تويتر"، في رد على رسالة خطيرة وجهها مجهول لابنها روني في عيد ميلاده الثاني والعشرين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، ولم ينس المجهول أن يخصها بنسخة من الرسالة الخطيرة، التي كشفت أسراراً عائلية، تتهم الزميلة بشرفها.

"والدك ليس والدك الحقيقي، وأنت ابن غير شرعي" هي الهدية التي تلقاها روني في عيده، ما لم تعتذر والدتك من تاج رأسها

لهيفاء وهبي، سنعلن اسم الأب الحقيقي عبر التويتر".
وأشار الموقع الإليكتروني لصحيفة "القدس" إلى أن نضال التي يبدو أنها تسرّعت ونشرت الرسائل مجدداً، كي يتسنى لمن لم يقرأها أن يفعل، استندت إلى أن ما نشر علناً، فتابعت تقول "هذه الرسائل تلقاها روني. والآن سأحلل صوتي أم سيجري ابني الـ DNA؟ على كل حال معروف عنا نحن بنات الدروز ننتقم شر انتقام".
وأشارت نضال بطريقة غير مباشرة، إلى التسجيل الصوتي الذي انتشر قبل أسابيع عبر "يوتيوب"، وهو تسجيل يزعم بعض محبي الفنانة هيفاء
وهبي أنهم أوقعوا نضال من خلاله في فخ، إذ إنهم اتصلوا بها واستدرجوها لتشتم الفنانة قبل أن ينشروا الاتصال، الذي أكدت أنه مفبرك، وأن التسجيل لا يعود إليها.
وجاء في الرسائل التي وجهت إلى روني، أن من يعتقد أن والده الحقيقي ليس كذلك، وأن والده الحقيقي رجل ثري جداً مقيم في لبنان، وأن والدته بإنكارها نسبه إنما تحرم ابنها من الميراث، وأكدت صاحبة الرسائل، أن المال الذي أرسلته والدته إليه لشراء سيارة كان من مال أبيه الحقيقي، كذلك الشقة التي اشترتها له في لبنان، والتي لم تحظ بإعجابه، وهي تفاصيل دقيقة حرصت المرسلة على ذكرها كي تؤكد مصداقية ما تقول، إلا أنها وبعد تعدادها لحوادث تؤكد معرفتها العميقة بالشاب، هددت بفضح اسم الأب الحقيقي في حال لم تقدم الأحمدية اعتذارها لهيفاء وهبى.