رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسرح العرائس يحتفل باليوبيل الذهبى السبت القادم

مدير المسرح يكرم
مدير المسرح يكرم رواد فن العرائس

يقيم مسرح القاهرة للعرائس السبت القادم الموافق 10 مارس احتفالية اليوبيل الذهبى للفرقة  التي تأسست في مثل هذا الشهر قبل خمسين عاماً، بحضور وزير الثقافة شاكر عبد الحميد ورئيس البيت الفنى للمسرح ناصر عبد المنعم ورئيس المركز القومى للمسرح السيد محمد على.

ويقول إسماعيل الموجي مدير الفرقة: تتضمن الاحتفالية  فيلما تسجيليا عن الفرقة من إنتاج المركز القومي للمسرح  والفنون الشعبية، وهو سيناريو وكتابة تعليق سمير حنفى وتعليق الفنان خالد الذهبى وإخراج د.محمد إسماعيل، ويرصد تاريخ الفرقة وأهم المراحل التي مرت بها.
وأضاف الموجي : سنكرم رواد فن العرائس وخاصة الرعيل الأول من الفنانين ، الذين قام على أكتافهم هذا الفن مثل محمد شاكر ، فكرى أمين ، د. ناجى شاكر

،  فوزية عبداللطيف ،  مريم عبداللطيف ،  رفعت الشربينى ،  جمال الموجى ،  مصطفى رجب ، محمد مغربى ،  بهيجة عمارة ،  دولت حسن ، علوية عبدالفتاح ،  محمد عنتر والملحن القدير إبراهيم رجب
كما  سيتم تقديم عرض من إنتاج الفرقة يتضمن 7 من أشهر المشاهد من المسرحيات التي قدمتها فرقة مسرح العرائس علي طول تاريخها بمشاركة بعض من الفنانين الرواد بالفرقة من إخراج هاني البنا، إعداد جمال فرج وموسيقي الدكتور طارق مهران.