رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فريال يوسف تنتهى من "ابن ليل"

الفنانة التونسية
الفنانة التونسية فريال يوسف

تنتهي الفنانة التونسية فريال يوسف خلال يومين من تصوير جميع مشاهدها في مسلسل "ابن ليل" والذي تشارك فيه البطولة مع الفنان مجدي كامل ومقرر عرضه في رمضان المقبل.

تجسد فريال خلال أحداث المسلسل شخصية "عزة" الفتاة الصعيدية التي تعيش في بيت تحكمه العادات والتقاليد والأعراف الصعيدية الأصيلة ويتربى معها في نفس البيت حامد الذي يؤدي دوره الفنان مجدي كامل وهو الشاب الذي تبنته العائلة وقت أن كان طفلاً لقيطاً؛ ثم يقع في حبها لدرجة أن يصبح هذا الحب مدمراً له ولكل من حوله.
المسلسل يجري تصوير باقي مشاهده في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي من قصة وسيناريو وحوار طارق بركات وإخراج إسماعيل عبد الحافظ ويشارك فيه كل من صبري فواز، وأحمد بدير، ونهال عنبر، ويوسف شعبان، واحمد راتب، ومن إنتاج صوت القاهرة.
وتقول الفنانة فريال يوسف عن مسلسلها: "سعيدة بتلك التجربة الجديدة والمختلفة التي أعيشها حالياً، فهناك متعة خاصة للعمل تحت قيادة المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ الذي أعتبره أحد

أعمدة الدراما المصرية والعربية واعتبر العمل معه إضافة كبيرة إلى رصيدي الفني لدى الجمهور".
وأضافت: " تجسيدى لدور صعيدية يجعلني في تحد مع نفسي فهي المرة الأولى التي أقدم فيها هذه الشخصية، ورغم رعبي منها إلا أنني أحاول جاهدة أن أخرجها في أحسن صورة يرضى عنها الجمهور وأتمنى أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور ويحقق نفس نجاح مسلسلي السابق "خاتم سليمان".
يُذكر أن فريال قد تم تكريمها مؤخراً من مجلة سيدتي بمناسبة فوزها بالمرتبة الأولى لفئة أفضل ممثلة تونسية في استفتاء قراء سيدتي السنوي عن مسلسلات رمضان المنقضي وذلك عن دورها في مسلسل "خاتم سليمان" الذي شاركت بطولته الفنان خالد الصاوي.