رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

رانيا يوسف: ليس عيبا أن أرتدى "مايوه"!

مسرح

الأحد, 22 يناير 2012 13:38
رانيا يوسف: ليس عيبا أن أرتدى مايوه!تعرض الفيلم للعديد من الانتقادات
خاص-بوابة الوفد:

رفضت الفنانة رانيا يوسف الانتقادات الشديدة التي وُجهت لها عقب عرض أحدث أفلامها السينمائية "واحد صحيح" بدور العرض؛  وذلك بسبب تضمن الفيلم  مشاهد مثيرة وارتدائها خلال بعض المشاهد مايوه.

وكتبت يوسف في مدونتها الشخصية على الانترنت : "لا أدري السبب وراء الانتقادات الحادة التي تعرضت لها عقب عرض فيلم "واحد صحيح " بدعوى تضمنه مشاهد مثيرة وارتدائي للمايوه ولا أدري السبب وراء ذلك ..!!  لذا استغل الفرصة لأوضح لكم وأؤكد

من جديد وكما قلت في حواراتي الصحفية والاعلامية ان الفيلم لا يتضمن مشاهد ساخنة كما يدعي البعض لكنها مشاهد إيحائية في سياق الدراما ولها ما يبررها بعيداً عن العري؛ أما فيما يتعلق بالمايوه فإنني أسألكم ألم ترتدي نجمات السينما مثل هند رستم وسعاد حسني وميرفت أمين وغيرهن المايوه خلال مشوارهن الفني؟".
وأضافت يوسف أن الأمر لا يحتمل كل تلك
الانتقادات واصفة الموقف بأنه  أخذ أكبر مما يستحق, مُشيرة إلى انها تُجسد في الفيلم دور شخصية تنتمي  إلى أسرة ميسورة الحال ولديها حمام سباحة في منزلها ومن الطبيعي عندما تسبح أن ترتدي المايوه  .
وأشارت الفنانة رانيا يوسف :" اخترت أكثر المايوهات حشمة وارتديته ولا أجد عيباً في هذا اللباس ما دام يخدم الدور الذي أقدمه ".
يُذكر أن فيلم واحد صحيح من بطولة الفنان هاني سلامة والفنانة رانيا يوسف وكندة علوش؛ وقد تعرض الفيلم إلى هجوم شديد عقب عرضه بدور السينما لما يتضمنه من ألفاظ خادشة للحياء ومشاهد تتضمن ايحاءات جنسية.