رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مزيكا تعلن إنتاج فيلم بطولتها وإخراج شريف صبري

آمال ماهر ومحسن جابر يحتفلان بنجاح "أعرف منين"

مسرح

الجمعة, 20 يناير 2012 17:12
آمال ماهر ومحسن جابر يحتفلان بنجاح أعرف منينآمال ماهر ومحسن جابر أثناء تقطيع تورتة الاحتفال
كتب - محمد فهمى:

 

أقامت شركة "عالم الفن" أمس الخميس حفلا غنائيا بفندق موفنبيك بالسادس من أكتوبر للاحتفال بألبوم المطربة آمال ماهر الجديد "رايح بيا فين"، بعد أن حقق الألبوم أعلى المبيعات منذ طرحه بالأسواق من عدة أشهر على مستوى الوطن العربي .

وبدأ الحفل فى تمام العاشرة مساء بحضور المنتج محسن جابر ، والمطربة آمال ماهر ، والمطرب لؤي ، والشاعر بهاء الدين محمد ، ونقيب الموسيقيين السابق منير الوسيمي ، والملحن محمد يحيى ، ومهندس الصوت تامر السويفي ، والموزع وليد شراقي ، والشاعر محمد عاطف .
وبدأت آمال الحفل الذي قام بإخراجه شريف صبري بأغنية "اتقى ربنا فيا" وهى تعزف على البيانو، ثم غنت "فيك حتة غرور"، و"رايح بيا

فين" ، و"أعرف منين" ، و"أول ما يشوفني" ، و"من السنة للسنة"
وفاجأت آمال الحضور بأغنية جديدة تغنيها لأول مرة بعنوان: "خلينى معاك" ، من إنتاج شركة "مزيكا" ، ومن المنتظر طرحها خلال عيد الحب القادم ، وتقول كلمات الأغنية: " خليني معاك أنسي الدنيا .. مبقتش خايفة من بكرة وأنا وياك .. سايبالك روحي ومعرفتش معني أيامي غير وأنت معايا وعنيا دايما شايفاك .
وقامت آمال بسؤال الحضور عن الأغنية التي يفضلون أن تقوم بغنائها بدون الموسيقي وطالبوها بغناء أغنية "اتقى ربنا فيا" وسط تصفيق وتفاعل كبير من الحضور الذين
استمتعوا بصوتها .
وفي نهاية الحفل قام المنتج محسن جابر بتقديم بوكيه ورد للمطربة آمال ماهر قبل أن يقوموا بتقطيع تورتة الاحتفال بالألبوم بعد حرصه على صعود جميع ضيوف الحفل ومخرجه شريف صبري الذي حضر من دبي من أجل الحفل للمسرح لتقطيعها والاحتفال مع آمال ماهر التي حرصت على مداعبة جميع المتواجدين بالحفل من الصحفيين والإعلاميين .
وفي نهاية الحفل أعلن المنتج محسن جابر عن استعداد شركة "مزيكا" لتقديم فيلم سينمائي بطولة آمال ماهر وإخراج دكتور شريف صبري ، موضحاً أن الفيلم يتم حالياً كتابته رافضاً الإعلان عن اسم المؤلف حالياً للحفاظ على تفاصيل الفيلم .
وأعربت آمال عن سعادتها بما حققه ألبومها موضحة أنها قامت باختيار أغنية "رايحة بيا فين" بالاتفاق مع المنتج محسن جابر الذي وقع اختياره على المخرج شريف صبري لإخراجه وتصويره في تركيا ، لتظهر خلاله بـ "لوك" مختلف وجديد في الشكل والملابس .