رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيقاف أحمد سعد عن الغناء.. بقرار من «الموسيقيين»

أصدرت نقابة المهن الموسيقية قراراً بوقف المطرب أحمد سعد عن العمل وذلك لعدم التزامه بالحضور لمقر النقابة لبحث الشكاوي المقدمة ضده من الموزع الموسيقي أشرف محروس الذي قال في تصريحاته لـ «الوفد»:

عملت مع أحمد سعد في رمضان الماضي تتر مسلسل «إحنا الطلبة»، حين استمع عمرو سعد للتتر أخذه لمسلسل «شارع عبدالعزيز» وتم الاتفاق علي مبلغ محدد نظير التوزيع والتسجيل وإيجار الاستوديو والعازفين وبالفعل تم تسجيل العمل وإذاعته ولكن دون أن يدفع أحمد الأجر المتفق عليه.
وأشار محروس إلى أن الاتفاق كان مع أحمد سعد وليس الشركة المنتجة. وقال: في هذا العمل تحديداً تم الاتفاق بيني وبين أحمد سعد لأن عمرو سعد هو بطل المسلسل وهو من أراد تلك الأغنية. وأضاف أنه كان من المفترض إعطاء الشاعر جمال بخيت مبلغاً من المال ولكن أحمد اختفي ولم تعد هناك

طريقة للاتصال، فالشاعر يجب أن يتنازل في الشهر العقاري للشركة المنتجة أما التوزيع الموسيقي فليس له تنازل.
وأضاف: قمت بتقديم شكوي للنقابة التي قامت باستدعائه، ولكنه لم يذهب. فأصدرت النقابة قراراً بوقفه عن العمل، لأنه تعهد ليلة رأس السنة بأنه سوف يذهب للنقابة، ويحل المشكلة ولكنه لم يف بهذا الوعد. وسوف ألجأ للقضاء لاسترداد حقي الأدبي والفني من أحمد سعد والشركة المنتجة لأن خطأها أنها لم تسأل عن موزع الأغنية ولم تكتب اسمي علي تتر المسلسل كما يحدث في كل الأعمال وهذا هو حقي الأدبى.